آخر الأخبار
The news is by your side.

القضارف تشهد تدشين مشروع الكربستون بالمثلث الأخضر

القضارف تشهد تدشين مشروع الكربستون بالمثلث الأخضر

القضارف : مريم عثمان إبراهيم

شهد والي القضارف المكلف محمد عبدالرحمن محجوب ، وقيادات الهيئة التنفيذية لبلدية القضارف ، اليوم ، تدشين مشروع الكربستون بالمثلث الأخضر ، بالقرب من صينية الفرات .
وذلك في إطار مشروع تجميل المدينة ، وإظهار الوجه الجمالي والحضاري لمدينة القضارف .
وأشارت أستاذة نبيلة يحي حامد مدير الإدارة العامة للمرافق العامة ، أن تنفيذ المشروع يأتي ضمن خطة إدارتها الرامية لتطوير والتنمية العقارية .
وأوضح مدير الوحدة الهندسية المهندس محمد عبدالله ، أن بداية العمل في تطوير وتجميل المدينة باستجلاب عدد (6) من المهندسين الإثيوبيين من اقليم التقراي الاثيوبي .
وذلك في إطار تبادل الخبرات بين البلدين ، حيث قاموا بإستنفار وتدريب عدد (60) شاب ، يعملون في مجال رصف الحجر بالشوارع بالاتترلك والكربستون .
وذلك للاستفادة من الطاقات الشبابية ، وتوفير فرص عمل وصقل المواهب ورعايتها من قبل الدولة ، وتوطين تجربة الحجر بالقضارف ، لتكون بديلا .
ومن جانبه أبدي المدير التنفيذي لبلدية القضارف ، الاستاذ عباس ادريس ، سعادته لبداية المشروع الذي يعد إضافة حقيقية لتغيير واجهة المدينة ، وتوفير فرص عمل للشباب .
إلي ذلك ثمن والي القضارف المكلف ، الأستاذ محمد عبدالرحمن مححوب ، جهود البلدية الداعمة لتطوير وتجميل القضارف ، وتوفير خدمات تنموية لمواطنيها ، مؤكدا حرصه لتمتين العلاقات مع الجارة إثيوبيا .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.