آخر الأخبار
The news is by your side.

القضارف : إختتام الدورة التدريبية لمنسوبي الجودة بديوان الزكاة بالقضارف

القضارف : إختتام الدورة التدريبية لمنسوبي الجودة بديوان الزكاة بالقضارف

القضارف: سوداني بوست

إختتمت ، أمس ، بقاعة مجمع سدي أعالي عطبرة وستيت ، بولاية القضارف ، فعاليات الدورة التدريبية لمنسوبي الجودة بديوان الزكاة بالولاية .

وأكد ممثل أمين ديوان الزكاة بالولاية ، دكتور فائز فضل المولي ، مدير الزكاة بمحلية الفشقة ، على أهمية الدورة حول الجودة ، فى خارطة العمل الزكوي ، بإعتبارها من أساسيات الإدارة فى ظل التطور المتلاحق فى مفاهيم الإدارة .

وقال فضل المولي:”ولاية القضارف ، موعودة بتطبيق أنظمة الجودة من خلال محتوي الدورة ، الذي إعتمد على الجانب العملي بجانب النظري .

وأعلن ممثل أمين الزكاة بالولاية ، عن إلتزام أمين الولاية بإنزال مخرجات الدورة إلى أرض الواقع ، وتسخير كافة الإمكانات التي تحقق ذلك .

وأشار فضل المولي ، إلى العمل الذي تقوده الولاية فى تطوير الأداء وتجويده ، مواكبة للتطور المتلاحق الذي يشهده العمل الإداري بالولاية .

من جانبها ، أشادت مدير إدارة الجودة ، بديوان الزكاة الإتحادي بدرية حسن جبريل ، بالتجاوب الكببر الذي أبداه أمين الزكاة بالولاية ، الأستاذ الهادي محمد أحمد ، فى التطبيق الفعلي لمخرجات الدورة ، وتوفير كل المطلوبات للنهوض بالعمل الزكوي بالقضارف فى محاوره المختلفة .

كما أشادت جبريل ، بمنسوبي الجودة بالقضارف ، لتفاعلهم الكبير مع الدورة ، ونقاشهم المستفيض حول منهج الدورة .

وأعلنت مدير إدارة الجودة ، بديوان الزكاة الإتحادي ، عن جاهزية القضارف لتطبيق برامج الجودة المختلفة ، والدخول فى برنامج الآيزو .

وأشارت جبريل ، إلى الدور الكبير الذي تلعبه القضارف ، ومساهمتها الفاعلة فى الجباية على مستوي ولايات البلاد، وتربعها على عرش المساهمة الكلية فى محور الجباية ، مما يؤهلها لتطبيق الأنظمة الإدارية المتطورة ، من بينها الجودة والتأهيل وبرامج الآيزو .

يذكر أن الدورة ، كانت قد نطمتها إدارة الجودة بديوان الزكاة الإتحادي ، وذلك بحضور مدير الزكاة بمحلية الفشقة دكتور فائز فضل المولي ، ودكتور عادل أحمد عبدالله ، مدير إدارة خطاب الزكاة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.