آخر الأخبار
The news is by your side.

القبض على عصابة نهبت أسرة أجنبية تحت تهديد السلاح

القبض على عصابة نهبت أسرة أجنبية تحت تهديد السلاح

الخرطوم:هدي حامد

قبضت مباحث شرطة ولاية الخرطوم فرعية بحري القبض على تشكيل إجرامي يقوده 5متهمين قاموا بنهب منزل بمنطقة ام القرى جنوب ببحري تحت تهديد السلاح الأبيض وأستولوا على 23 الف دولار.

وقالت الشرطة أنها تلقت بلاغا عبر قسم شرطة الدروشاب بتاريخ1/11\2021 بأن متهمين تمكنوا من دخول منزل الشاكيه وهي أجنبية في غيابها ووجدوا أطفال تتراوح أعمارهم بين 15/13/12/8 سنوات وقاموا بتهديدهم وإرهابهم وقفلهم في غرفه ومن ثم تهديد شقيقتهم الكبرى بواسطه سكين وإرغامها على إعطائهم مفتاح إحدى الغرف الموجود بها خزنه تحوي بداخلها عدد كبير من المصوغات الذهبية تقدر قيمتها ما يقارب (5) مليار جنيه ومبالغ ماليه حوالي 23 الف دولار و950جنيه سوداني وقام الجناة   بالاستيلاء على شاشه 45 وديجتال.

على إثر ذلك قام العقيد شرطة عبد الصادق رئيس فرعية مباحث بحري بتكوين فريق تحت الإشراف المباشر لمدير إداره المباحث الجنائيه العميد شرطة سليمان خريف وبعد البحث وجمع المعلومات و زياره مسرح الجريمة عده مرات وجمع المعلومات اللازمه والانتشار الميداني الواسع في عده مناطق بولايه الخرطوم تمكن الفريق من القبض على المتهمة الرئيسية في البلاغ وبالتحري الدقيق معها اعترفت بارتكابها الجريمه مع اخريين.

ووضح من التحري ان هذه المتهمه هي التي خططت لهذه الجريمة مستغله معرفتها والمامها السابق بجميع محتويات المنزل وعدد افراد الاسره وأوقات خروجهم ودخولهم فقامت بإدخال شركائها المنزل ونفذوا جريمتهم بكل سهوله وسرعة مستغلين عربه صالون.

واصلت الفرعية مجهودها ليلا ونهار في البحث عن بقية المتهمين الهاربيين مابين الازهري وسوبا غرب وامدرمان الي أن تم القبض على جميع المتهمين واعترفوا بارتكابهم الجريمة وتم استرداد جميع المفقودات ووقف مدير شرطة الولاية ووالي ولاية الخرطوم على الإنجاز وأشاد بالفريق العامل وجاري التحري مع المتهمين توطئة لتقديمهم للمحاكمة العادلة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.