آخر الأخبار
The news is by your side.

القاهرة : جلوس 4448 طالبا وطالبة سودانيين لإمتحانات مرحلة الأساس بمصر

القاهرة : جلوس 4448 طالبا وطالبة سودانيين لإمتحانات مرحلة الأساس بجمهورية مصر

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

كشف المستشار الثقافي بالسفارة السودانية بجمهورية مصر العربية ، الدكتور مرتضي علي عثمان ، عن جلوس 4448 طالبا وطالبة من السودانيين ، من مختلف محافظات مصر ، لإمتحانات شهادة الاساس السودانية بمصر لهذا العام .

وأوضح المستشار الثقافي ، فى تصريحات صحفية ، أن الجالسين للإمتحان تم توزيعهم على مركزين بالقاهرة ،هما مركز المدرسة السودانية بالقاهرة ، ومركز مدرسة المجلس الأفريقي بالدقي.

من جانبه أشاد سفير السودان بجمهورية مصر العربية ، محمد اليأس ، بوفد إدارة الإمتحانات القادم من وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم ، للاشراف على إمتحانات شهادة الأساس السودانية بمصر .

وأكد السفير ، أن المستشارية الثقافية بالسفارة ، واللجنة التي كونتها السفارة بالقاهرة ، قد بذلت جهودا مقدره ، لتسهيل إجراءات الإمتحانات حتي تكللت تلك الجهود بالنجاح.

يشار إلي أن مكتب شركة سودانير بالقاهرة ، وباشراف ميداني مباشر من ، الأستاذة منال عابدين بدر، المدير الإقليمي لسودانير في جمهورية مصر العربية ، قد قام بترحيل أوراق الإمتحانات للخرطوم ، بالتنسيق مع المستشارية الثقافية بالسفارة ، ووفد وزارة التربية والتعليم المرافق ، وذلك مساء الثلاثاء 31 مايو 2022م ، حيث بلغ وزنها حوالي (نصف طن) في 13 طرد .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.