آخر الأخبار
The news is by your side.

الفيفا تبحث بالخرطوم تكملة إجراءات رفع الحظر المالي عن السودان

الفيفا تبحث بالخرطوم تكملة إجراءات رفع الحظر المالي عن السودان

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

يبحث وفد الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، تكملة إجراءات رفع الحظر المالي عن الإتحاد السوداني لكرة القدم .

ويبحث الوفد ، المشروعات قيد التنفيذ وعلى رأسها الصالة المغطاة بأرض الإتحاد ببري ، وملعب كرة القدم الخماسية والشاطئية بالمدينة الرياضية السودانية ، وتمويل المشروعات .

وسيبدأ وفد (الفيفا) ، أول إجتماعاته بالمقر الرئيس للإتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم (2) ، وذلك في الثامنة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2022م ، مع الأمانة العامة للإتحاد والإدارة المالية.

من جهته رحب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم ، بوفد الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في الخرطوم .

وقال سرالختم : نحن سعداء بهذه الزيارة التي تعتبر الأولى في عهد الإتحاد الحالي ، وهي زيارة مهمة بالنسبة لنا ، لأنها تأتي تتويجاً لجهودنا ومساعينا لرفع الحظر المالي عن الإتحاد السوداني ، وبحث تنفيذ المشاريع المجازة ، وتمويلها والتي توقفت بسبب الحظر المالي.

وأوضح رئيس الإتحاد ، أن الإجتماعات ستبدأ صباح اليوم الثلاثاء ، مع الأمانة العامة والإدارة المالية ، وستتواصل حسب طلب وفد الفيفا مع المستهدفين من الزيارة ومسؤولي ملفاتها ، وستنتهي بلقاء رئىيس الإتحاد والموجودين من النواب وأعضاء مجلس الإدارة بالخرطوم .

يشار إلى أن وفد الفيفا ، مكون من إدارتي المخاطر والتطوير و المشاريع ، برئاسة الأثيوبية أبغيل ، مسؤولة المشاريع والتطوير بالإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمنطقة شرق ووسط إفريقيا .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.