آخر الأخبار
The news is by your side.

 العمدة يوقيع على عقد تنفيذ  الطرق الداخلية بمدينتي الدمازين والروصيرص

 العمدة يوقيع على عقد تنفيذ  الطرق الداخلية بمدينتي الدمازين والروصيرص
الدمازين: فريد الامين
وجه الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق بضرورة البدء الفوري في تنفيذ مشروع الطرق الداخلية بمدينتي الدمازين والروصيرص بالتركيز على إنفاذ طريق الدمازين الروصيرص .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظم اليوم بمكتب السيد الحاكم على شرف مراسم التوقيع على عقد تنفيذ مشروع الطرق الداخلية بمدينتي الدمازين والروصيرص بطول (40) كيلو متر عبر شركة سودان بايل .

 بمشاركة الأستاذ عباس عبدالله كارا وزير المالية والتخطيط الإقتصادي والمهندس يوسف عبدالله أحمد الزين وزير البنية التحتية والتنمية العمرانية والأستاذ ميرغني مكي ميرغني الأمين العام لحكومة الإقليم .

  وقع عن حكومة الإقليم الأستاذ جمال صالح المدير العام لوزارة المالية فيما وقع عن شركة سودان بايل المهندس عبد الرحمن عبدالناصر المدير العام للشركة .

الحاكم وجه بضرورة العمل على تسخير الإمكانيات المتاحة ومضاعفة العمل من أجل تحقيق رفاهية إنسان الإقليم ، وقال إنه بالرغم من الكوارث التي يمر بها الإقليم فأن مسيرة التنمية ماضية نحو دعم وترقية الخدمات التي تهم مواطني الإقليم .

ودعا مواطني الإقليم الى ضرورة الصبر في سبيل الوصول للنهضة التنموية المنشودة بكافة أطراف الإقليم خلال المرحلة القادمة.

وقدم التهنئة لمواطني الإقليم بتعيين محافظي المحافظات على مستوى الإقليم.

وأكد أن الجهد مصوب نحو إستكمال هياكل الحكومة بالإقليم.

وزير المالية أوضح أن مشروع الطرق الداخلية بمدينتي الدمازين والروصيرص يتضمن مشروع طريق الدمازين/الروصيرص والطرق الداخلية بمدينة الدمازين وطريق السريو/السندة بالطريق القومي , موضحاً أن مشروع الطرق الداخلية يمثل إمتدادًا للخدمات التي إبتدرتها حكومة الإقليم بداية بمشروع كوبري خوربرنق والمشروعات الأخرى قيد التنفيذ.

وأعلن أن مشروع الطرق الداخلية بمدينتي الدمازين الروصيرص بطول (40) كيلومتر يجئ بتكلفة إجمالية تبلغ (11) مليار بتمويل من وزارة المالية الإتحادية , مشيداً بمواقف وزارة المالية الإتحادية وكبير إسهامها في توفير التمويل لتنفيذ المشروع , وأكد أن مراحل التنفيذ للمشروع سوف تبدأ بصورة فورية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.