آخر الأخبار
The news is by your side.

العمدة بادي يوجه بإكمال ملفات الضباط الإداريين التابعين للحركة الشعبية

العمدة بادي يوجه بإكمال ملفات الضباط الإداريين التابعين للحركة الشعبية

الدمازين : فريد الأمين

وجه حاكم إقليم النيل الأزرق ، الفريق أحمد العمدة بادي ، بالإسراع فى إكمال ملفات الضباط الإداريين التابعين للحركة الشعبية ، وذلك لسد النقص فى مجال الإحتياجات الفعلية من الضباط الإداريين على مستوى الإقليم .

جاء ذلك عقب لقائه بمكتبه ، بوفد اللجنة التسييرية للضباط الإداريين بالإقليم ، برئاسة الأستاذ ياسر الطالب الفيل ، رئيس اللجنة ،المدير التنفيذي لمحلية الروصيرص .

وبحث اللقاء عدداً من التحديات التي تواجه شريحة الضباط الإداريين بصورة عامة ، وقضايا التنسيق بين اللجنة والأجهزة التنفيذية ، والتدابير الخاصة بإكمال ملفات الضباط الإداريين .

وأمن اللقاء ، على أهمية إيجاد الحلول لكافة التحديات التي تواجه شريحة الضباط الإداريين ، وفى مقدمتها الإستحقاقات والترقيات ، وقضايا السكن والترحيل ، ودار الضباط الإداريين ، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة على المستوى الإقليمي والإتحادي .

وأكد بادي ، على الدور المتعاظم لشريحة الضباط الإداريين ، فى إنجاح تجربة الحكم الذاتي ودعم قضايا العائدين إلى مناطقهم على مستوى الإقليم .

وجدد حاكم الإقليم ، حرص حكومته على توفير الظروف الملائمة لتمكين الضباط الإداريين من القيام بدورهم خلال المرحلة القادمة ، فى ظل الجهود الرامية لتحقيق الإصلاح فى القطاعات المختلفة .

من جهتهم أشاد رئيس وأعضاء اللجنة التسييرية للضباط الإداريين ، بإهتمام الحاكم بقضايا الضباط الإداريين العاملين بالإقليم , وأعلنوا جاهزيتهم للإنخراط فى إنجاح تجربة الحكم الذاتي ودعم القضايا التي تهم مواطني الإقليم عامة ، وقضايا العائدين على وجه الخصوص .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.