آخر الأخبار
The news is by your side.

العمدة بادي يستقبل الوحدة التنفيذية لبرنامج ثمرات على المستوى الإتحادي

العمدة بادي يستقبل الوحدة التنفيذية لبرنامج ثمرات على المستوى الإتحادي

الدمازين:فريد الأمين

إستقبل الفريق أحمد العمدة بادي ، حاكم إقليم النيل الأزرق ، بمكتبه ، اليوم ، الوفد المشترك للوحدة التنفيذية لبرنامج ثمرات بوزارة المالية الإتحادية ، برئاسة الأستاذ محمد الطيب ، مدير إدارة التسجيل بالوحدة التنفيذية لمشروع ثمرات .

جاء ذلك بحضور الأستاذ جمال محمد صالح ، المدير العام لوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي ، والأستاذ عمر الفكي الشيمي ، المدير العام لوزارة الرعاية والتنمية الإجتماعية ، والدكتور جمال بابكر إسماعيل ، نائب المدير العام لوزارة المالية ، والأستاذ الشيخ الدود بخوت ، نائب المدير العام لوزارة الرعاية والتنمية الإجتماعية .

وأوضح حاكم الإقليم ، أن زيارة الوفد الإتحادي لبرنامج ثمرات ، تأتي فى إطار الإعداد لتدشين ضربة البداية ، لمرحلة إدخال البيانات للأسر المستهدفة ، على مستوى الإقليم .

وأعرب بادي ، عن تقديره لمواقف الحكومة الإتحادية ، وإهتمامها بدعم عجلة التنمية والإستقرار بربوع الإقليم .

وأشاد الحاكم ، بالدور المتعاظم لبرنامج ثمرات فى دعم الإقتصاد المحلي بالإقليم ، بصورة عامة ، وإسناد الأسر الفقيرة على وجه الخصوص ، إلى جانب دعم النازحين والمتأثرين بالحرب .

وأكد بادي ، جاهزية حكومة الإقليم ، وإستعدادها لتوفير المعينات اللازمة ، لإنجاح برنامج ثمرات بنسبة 100% .

ووجه الحاكم ، كل من وزارتي المالية ، والرعاية الإجتماعية ، وكافة الأجهزة الحكومية ، بضرورة التعاون والتنسيق مع الوحدة التنفيذية لبرنامج ثمرات على المستوى الإتحادي ، إنجاحاً للبرنامج بالإقليم .

من جهتهم أعلن المدراء العامين ونوابهم بوزارتي المالية ، والرعاية الإجتماعية ، عن إستعدادهم لتسخير كافة الإمكانيات البشرية لإنجاح برنامج ثمرات بالإقليم .

إلى ذلك ثمن رئيس وأعضاء وفد برنامج ثمرات على المستوى الإتحادي ، مواقف حكومة الإقليم وحرصها على إنجاح البرنامج بالإقليم .

وأكد أعضاء الوفد ، حرصهم على إكمال مراحل التسجيل بكافة المحليات ، بعدد (16) مركز على مستوى الإقليم ، وبمشاركة أكثر من (96) من مدخلي البيانات ، تمكيناً للمستفيدين من الإستفادة من الدعم المادي من خلال برنامج ثمرات .

وأمن أعضاء وفد ثمرات ، على أهمية توفير الظروف الملائمة لتمكين المواطنين من إستخراج وثيقة الرقم الوطني .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.