آخر الأخبار
The news is by your side.

العدالة أو الإستقالة!

العدالة أو الإستقالة!

كتب: منعم سليمان

قرأت بيان الأخ المهندس “عادل علي ابراهيم” وزير الطاقة السابق الصادر ليلة أمس.. والذي يتهم فيه مستشار رئيس الوزراء بإتهامات خطيرة تصل حد التسلط والخيانة.. خيانة الثورة والوطن!

اتصلت بالوزير السابق بعد قراءه البيان وقد بدأ لي واضحًا ثقته بنفسه وبما كتبه من معلومات في بيانه.. بل وحكى لي تفاصيل أخرى يشيب من هولها رأس الصبي.. كما بدأ لي واضحًا انه لم يكتب بيانه من منطلقات معادية للدكتور حمدوك وحكومة الثورة.. بل من واقع دعمه له ولقيم الثورة.. خصوصًا وقد أبدى تحمله الكامل للمسؤولية الوطنية والسياسية والأخلاقية والقانونية لنتائج بيانه.

لذا وبما ان البيان يحتوي على معلومات تقدح في النزاهة والشفافية والتجاوزات المحاسبية الخطيرة.. فان الكرة الآن في ملعب السيد “الشيخ خضر” مستشار رئيس الوزراء.. والذي أصبح أمام امران لا ثالث لهما:

– اما ان يتقدم ببلاغ رسمي ضد الوزير السابق أمام الجهات العدلية المختصة حتى يبريء نفسه ومن أجل إرساء وترسيخ قيم العدالة والشفافية التي جاءت بها الثورة.

– أو ان يتقدم بإستقالته الآن.. وفورًا.

ان البلاد تعيش أسوأ أيامها والإصطفافات الكريهة الضيقة -السياسية والقبلية والجهوية- على أشدها.. والتواطؤ والمؤامرة على الثورة ورئيس حكومتها في أوضح وأوسخ مراحلها.. فلنتحد جميعًا من أجل الخروج من هذا النفق المظلم..أو فلننتظر الطوفان الذي لا يبقي ولا يذر.
#أدعم_حمدوك

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.