آخر الأخبار
The news is by your side.

الصحة تناقش مقترح الخطة التشغيلية لمستشفى الخرطوم

الصحة تناقش مقترح الخطة التشغيلية لمستشفى الخرطوم

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

وجه وزير الصحة الإتحادية المكلف د. هيثم محمد إبراهيم، بتشغيل كل أقسام مستشفى الخرطوم، مؤكدًا على تقديم الدعم للمستشفى حتى تعود لسيرتها الأولى في تقدم الخدمات المتكاملة لكل المواطنيين .

جاء ذلك خلال إجتماعه ومناقشة مقترح الخطة التشغيلية لمستشفى الخرطوم للعام 2023م بمباني المستشفى.
داعياً الجميع للعمل والنهوض بمستوى الخدمات الصحية والعمل على تطوير المستشفى والمحافظة عليها، مطالبا بعرض الخطة على المجالس الإستشارية والأساتذة للاستفادة من خبراتهم، وكل الشركاء لإجازتها والعمل على إنزالها على أرض الواقع.
ولفت،إلى ان مستشفى الخرطوم يعد من أوائل المستشفيات في أفريقيا والشرق الأوسط،حيث تم افتتاحه عام 1904م واصفاً المستشفى “بالتذكاري” على حد قوله.

من جانبه أكد مدير إدارة مستشفى الخرطوم د. ساتي حسن، العمل لتطوير المستشفى ، وعودتها إلى سابق عهدها، مشيرا إلى ان الخطة تهدف الى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والتشخصية وبناء القدرات للعاملين في كافة المجالات،كاشفا ان وضع مقترح للخطة التشغلية للعام 2023م بالتنسيق مع كل الاقسام من أجل تطويرها و العمل على تشغيل الاقسام المتوقفة تدريجياً، شاكرًا وزارة الصحة الاتحادية وكل الشركاء على مجهوداتهم المقدمة من دعم مادي وفني من أجل تطويرها لتقدم الخدمات الطبية لكل السودان.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.