آخر الأخبار
The news is by your side.

الصحة الإتحادية تلتزم بتقديم العون للأمهات والأطفال

الصحة الإتحادية تلتزم بتقديم العون للأمهات والأطفال

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أعلن وزير الصحة الاتحادي المكلف دكتور هيثم محمد ابراهيم، عن إلتزامه بتقديم العون والاهتمام بصحة الأمهات والأطفال، مشيرا إلى أهمية استبقاء الكوادر الصحية وتدريبها.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع المدير العام للاتحاد العالمي لتنظيم الأسرة د.الفارو برمجو ALFARO BRIMCHI بالقاعة الكبرى بالوزارة اليوم.

وشد الوزير، على تقوية البرامج الموجهة نحو الأمهات، لافتا إلى وضع السودان المعقد وحاجته للتمويل .

من جهته شكر المدير العام الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة دكتور الفارو، حسن الاستقبال والحفاوة السودانية ، مثمنا العلاقة بين وزارة الصحة وجمعية تنظيم الأسرة السودانية ،وكشف عن دعمه وتمثيله للسودان من خلال الاستثمارات فيما يتعلق بالصحة الانجابية وتمكين المرأة لجلب المزيد من الاستثمارات.

إلى ذلك اثنت المدير الاقليمي العربي للاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة دكتورة فدوى باخدة، على الجهود المكثفة و دور التجربة السودانية في الرقي بصحة الأم والطفل ، ذاكرة أهمية الشراكة بين السودان والأمم المتحدة والشركاء الدوليين .

فيما شكر رئيس جمعية تنظيم الأسرة السودانية دكتور عبدالوهاب الكدرو ، الشراكة الممتدة والاصيلة مع وزارة الصحة ، لافتا إلى توسع الجمعية وتقديمها لبرامج رعاية الشباب إضافة إلى التدخل في الطوارئ والكوارث الإنسانية .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.