آخر الأخبار
The news is by your side.

الشرطة تنظم سباق دراجات مع إتحاد دراجات الخرطوم

الشرطة تنظم سباق دراجات مع إتحاد دراجات الخرطوم

الخرطوم : حماد الحسين

في إطار إحتفالات الشرطة السودانية بعيدها ال (68) لهذا العام ، ويوم الشرطة العربية ال(50) ، في الفترة من 4 الي 18 من شهر ديسمبر الحالي ، نظمت الشرطة ، صباح امس ، بالتعاون مع إتحاد الدراجات بولاية الخرطوم ، سباق الدراجات أمام الادارة العامة للتوجيه والمناشط بالخرطوم ، تحت شعار (معا نحو مجتمع آمن) .

وذلك بمشاركة عدد (27) لاعب ولاعبة ، وبتشريف سعادة الفريق شرطة (حقوقي) خالد حسان محي الدين مساعد ، المدير العام للتوجيه والخدمات ممثل وزير الداخلية المكلف ، وحضور الأستاذ عوض حامد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم المكلف ، وعدد مقدر من قيادات الشرطة والدكتور مرتضي محمد أبوبكر مدير الإدارة العامة للرياضة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم ، وسعادة اللواء م .خالد بشير رئيس إتحاد دراجات الولاية ، والأستاذ دمة موسي الأمين العام للإتحاد .

حيث شهد الضيوف فعاليات السباق الذي إنطلق من محطة ود البشير بمحلية أمبدة ، بالنسبة لفئة الرجال .

وإنطلق سباق السيدات من أمام قصر الشباب والأطفال بأم درمان ، وكان في إستقبال الأبطال في نقطة النهاية قادة الشرطة ، ومجلس الشباب ، وإتحاد الدراجات .

حيث أحرز المركز الأول في فئة الرجال ، اللاعب الدولي صهيب طه ، وفي فئة السيدات إستطاعت اللاعبة نفحات زيدان إحراز المركز الأول .

ومن جانبه رحب الفريق خالد حسان ، بالحضور وقدم تنويرا عن برنامج إحتفالات الشرطة في الفترة القادمة ، بالتنسيق مع عدد من الإتحادات الرياضية .

وأكد حسان ، أهمية الدور الذي تلعبه الشرطة في مكافحة المخدرات ، كما أكد أهمية الدور الذي يلعبه مجلس الشباب والرياضة ولاية الخرطوم في توعية الشباب من مخاطر تعاطي المخدرات .

وفي ختام كلمته أشاد بكافة اللاعبين واللاعبات المشاركين في السباق .

وفي تصريح للأمين العام للمجلس المكلف أستاذ عوض حامد ، أشاد بدور الشرطة الفاعل نحو الرياضة والرياضيين بولاية الخرطوم ، وتعاونها المثمر مع المجلس الأعلى للشباب ، مؤكدا ضرورة التنسيق بين المجلس والشرطة وإتحاد دراجات ولاية الخرطوم في تنظيم البرامج الرياضية وتوعية الشباب بمخاطر تعاطي المخدرات .

الي ذلك تحدث رئيس إتحاد الدراجات ، مثمنا دور الشرطة في الحركة الرياضية بالولاية ، ومقدما التهنئة للاعبين واللاعبات الأبطال .

هذا وقد تخلل البرنامج فقرات في الغناء الحماسي ، يمجد دور الشرطة في حماية المجتمع والمواطن ، قدمتها فرقة التوجيه والمناشط .

وفي ختام البرنامج تم تتويج الفائزين في السباق بالكؤوس والميداليات المختلفة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.