آخر الأخبار
The news is by your side.

السفارة السعودية تسلم الامدادت الطبية “50” طن من الأدوية

السفارة السعودية تسلم الامدادت الطبية “50” طن من الأدوية

الخرطوم:هدي حامد

دشنت سفارة المملكة العربية السعودية بالخرطوم بالصندوق القومي للامدادات الطبية تسليم المنحة السعودية للسودان والبالغة 50 طن من الادوية والمستلزمات الطبية واجهزة التنفس لمجابهة جائحة كورونا بجانب 3 طن من الادوية المختلفة تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.

وقال رئيس الشؤون الاعلامية والسياسية بسفارة المملكة السعودية فيصل بن عائد الشهري خلال تدشين تسليم المساعدات صباح اليوم الاحد ان تدشين حزمة المساعدات اليوم تاتي وفق توجيهات من خادم الحرمين الشريفين واشاد بحرص الصندوق على وصول هذه المساعدات وثمن جهود الامدادات الطبية وجاهزيتها لاستقبال المنح .

من جانبه اكد مدير عام الصندوق القومي للامدادات الطبية المكلف بدر الدين الجزولي على توصيل كل المساعدات والمنح لمستحقيها في كل الولايات مشيرا لتكوين لجنة مركزية بالامدادات لتوزيع هذه المنح حسب الاحتياجات الحقيقية في السودان.

واكد د.الجزولي ان غرفة الطوارئ تعمل باستمرار لتحديد الاحتياجات وكيفية توزيع هذه المنح وثمن جهود المملكة ودعمها المستمر للسودان مما يدل على عمق الروابط وتمييزها بين الشعبين .
وقدمت مدير العلاقات الثنائية والسياسية بوزارة الصحة الاتحادية د. ايمان مختار شكرها انابة عن حكومة السودان لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد لجهودهم المقدر في دعم السودان وقالت ان المنحة تعبر عن العلاقة بين البلدين.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.