آخر الأخبار
The news is by your side.

السجل المدني بكسلا يسجل لبرنامج دعم الأسر ثمرات بالولاية

السجل المدني بكسلا يسجل لبرنامج دعم الأسر ثمرات بالولاية

سوداني بوست : هدي حامد

إنطلقت بولاية كسلا حملة التسجيل المدني لبرنامج (ثمرات) لدعم الأسر السودانية بميدان الجمهورية، بحضور الوفد المركزي برئاسة الاستاذة سلوي عجيب وممثل والي الولاية ومدير شرطة الولاية ومدير السجل المدني بالإضافة لعدد من ممثلي الجهات ذات الصلة.

وقال مدير إدارة السجل المدني ولاية كسلا العميد شرطة/د نجم الدين عبد الرحيم خلف الله في تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة) نهدف من من خلال برنامج ثمرات دعم الاسر السودانية بسبب الضائقة المعيشية التي نجمت من الاوضاع الاقتصادية، و التي تحاول وزارة المالية والإقتصاد الوطني معالجة هذه الاشكاليات عبر هذا المشروع.

وأوضح أنه قد سبق مرحلة إنطلاقة التدشين تكوين لجنة عليا للمشروع برئاسة السيد والي الولاية وعضوية مدير شرطة الولاية ومدير إدارة السجل المدني والمدراء العاميين للوزارات لاسيما وزارات القطاع الإقتصادي والمدراء التنفيذيين لجميع محليات الولاية بالإضافة لعدد من الجهات الاخري ذات الصلة.

واضاف قدمنا من خلال الإجتماعات التحضيرية شرحا تفصيليا عن مراحل تطور المشروع بدأ من عملية التسجيل وتحديث البيانات حتي الوصول لمرحلة إستلام الدعم المباشر للأسر موكدا أن عملية التسجيل تمضي بصورة مثلي وأن جميع مراكز السجل المدني بالولاية تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين لإكمال عملية التسجيل تمهيدا للإستفادة من خدمات الدعم التي يقدمها المشروع.

مضيفا أن إدارته تعتزم إرسال فرق وحقائب متجولة للمناطق الطرفية التي تصعب فيها عملية التسجيل مبينا أن الدعم سيتوفر لجميع الأسر بالولاية بمجرد الفراغ من عملية التسجيل وتحديث البيانات.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.