آخر الأخبار
The news is by your side.

الريال يحلق في سماء الصدارة بفوزٍ مُهم على أتلتيك بيلباو

الريال يحلق في سماء الصدارة بفوزٍ مُهم على أتلتيك بيلباو

إعداد : الخير صالح عبدالله

في اللقاء الذي شهد أحداثه ملعب ” سان ماميس ” ! ريال مدريد يُكرم مستضيفه أتلتيك بيلباو ظهر اليوم بهدف يتيم حمل توقيع قائد الفريق سيرجو راموس .

مجريات اللقاء بدأت مُتكافئة بين ريال مدريد وصاحب الدار أتلتيك بيلباو وكاد الميرنغي ان يسجل مبكرًا عن طريق بنزيمة الذي وصلته الكرة بشكلٍ مميز لكنه لم يتعامل معها بطريقة جيدة.

لياتي الرد بشكل سريع من قبل أتلتيك بيلباو، حينما وجد إيناكي ويليامز نفسه مع الكرة في منطقة جزاء ريال مدريد في الدقيقة السادسة، ليُسددها في أقدام تيبو كورتوا، لكن الحكم انتبه لمُساعده رافعًا الراية معلنًا عن  تسلل .

بعدها بدقائق نجح تيبو كورتوا في منع راؤول جارسيا من تسجيل الهدف الأول من كرة رأسية، في الدقيقة الـ 17 من عمر المواجهة.

ليعود ريال مدريد ويُكشر عن أنيابه الهجومية بفرصة عن طريق اللاعب رودريجو الذي سدد رأسية من عرضية ماركو أسينسيو في الدقيقة الـ 22  مرت فوق المرمى.

وفي نهاية الشوط الأول حصل كريم بنزيما على تسديدة جديدة مرت بجوار القائم الأيمن، بالتحديد في الدقيقة الـ 45 من عمر المواجهة.

حاول أصحاب الدار مُباغتة الضيف بهدف عن طريق إيانكي ويليامز لكن ، لتدخل كورتوا أبقى على النتيجة كما هي .

وإحتسب الحكم ركلة جزاء بعد ان تلقي إشارة من حُكام ” الفأر ” بوجودك إعاقة للظهير الأيمن مارسيلو انبرى لها سيرجو راموس ونفذها بنجاح في الدقيقة 71 .

انتهت أحداث اللقاء بفوز ريال مدريد بهدف ؛ وبهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة رقم 77 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق سبع نقاط عن برشلونة الذي يواجه فياريال مساء اليوم.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.