آخر الأخبار
The news is by your side.

 الروخي بلانكس يهدي ريال مدريد الصدارة

 الروخي بلانكس يهدي ريال مدريد الصدارة

سودانبوست: امونه عثمان

استضاف برشلونة فريق أتلتيكو مدريد أمس في إطار الجولة الـ ٣٣ من مسابقة الدوري الأسباني في ملعب كامب نو في كلاسيكو مصغر في الكرة الاسبانية.

بدأت المباراة بسيطرة من الفريق المستضيف والذي ترجم سيطرته بهدف عن طريق الخطأ بواسطة مهاجم المنافس ديغو كوستا في الدقيقة الـ ” 11″.

بعدها تواصل الضغط من فريق برشلونة لزيادة الغله ولكن فاجأهم الروخي بلانكس بهجمة من قبل الدولي البلجيكي و عرقل في منطقة الجزاء، وتعامل معها الاسباني ديغو كوستا ولكنه اضاعها وقام الحكم بإعادتها بسبب تقدم حارس البرشا اشتيغن عن المكان المسموح له به وترجمها ساؤول هذه المرة لهدف في الدقيقة الـ”19″.

وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول من المباراة وبدأ الشوط الثاني وسط رغبة من الفريق المستضيف لتسجيل هدف التقدم وفي الدقيقه الـ “49” احتسب الحكم ضربة جزاء  لبرشلونة ترجمها اسطورة الارجنتين ميسي لهدف في الدقيقه “50”.

ولم تظهر ردة فعل من فريق مدريد حتي الدقيقه الـ” 62″ اعلن الحكم عن ركلة جزاء للضيوف  ترجمها ساؤول لهدف التعادل للاتلتي وبعدها اضاع العملاق الكتلوني العديد من الفرص المحققه لتنتهي المبارة بلتعادل الإيجابي ٢/٢.

  يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد ٧٠ نقطة بفارق نقطة عن المتصدر ريال مدريد ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد ٥٩ نقطة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.