آخر الأخبار
The news is by your side.

الرئيس المصري يصل الخرطوم ويدخل في مباحثات مغلقة مع البرهان

الرئيس المصري يصل الخرطوم ويدخل في مباحثات مغلقة مع البرهان

الخرطوم: عبدالرحمن الكيال

وصل الرئيس المصري ، عبدالفتاح السيسي ، صباح اليوم ، الخرطوم ، ودخل في مباحثات مغلقه مع رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان .

وكان في إستقبال الرئيس المصري ، بمطار الخرطوم ، الفريق الركن مهندس إبراهيم جابر ، عضو مجلس السيادة الإنتقالي ، وعدد من المسؤولين بالدولة .

وأوضح المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية المصرية ، السفير بسام راضي ، أن سبب الزيارة التباحث في بعض الملفات الهامة على رأسها أزمة سد النهضة .

وأضاف بسام ، أن الرئيس يلتقى السيسي ، سيلتقي خلال زيارته كبار المسؤولين فى السودان ، مع الفريق أول عبد الفتاح البرهان ، رئيس مجلس السيادة ، والدكتور عبد الله حمدوك ، رئيس الوزراء السوداني ، وذلك لبحث ملف علاقات التعاون بين مصر والسودان فى كل المجالات ، إلى جانب إستعراض آخر التطورات الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك .

وأشار المتحدث ، إلي أنه تم التوافق سابقا ، على تكثيف التنسيق المتبادل بين مصر والسودان خلال الفترة القادمة إزاء قضية سد النهضة .

يشار إلي أن زيارة السيسي القصيرة ، تعد أول زيارة رسمية له بعد تشكيل مجلس السيادة السوداني ، وتستغرق عدة ساعات ، وتأتي الزيارة لبحث دعم التعاون وآخر التطورات .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.