آخر الأخبار
The news is by your side.

الدمازين تكمل إستعداداتها لإستقبال الحاكم الجديد لولاية النيل الأزرق

الدمازين تكمل إستعداداتها لإستقبال الحاكم الجديد لولاية النيل الأزرق

الدمازين : فريد الأمين

أكملت الدمازين ، إستعداداتها وتجهيزاتها ، لإستقبال الحاكم الجديد لولاية النيل الأزرق .

والي ولاية النيل الأزرق المكلف ، الأستاذ جمال عبدالهادي محمد أحمد ، وقف على الإستعدادات والتجهيزات الهندسية ، الخاصة بإزالة التشوهات ، وردم البرك ، بعدد من المواقع بمدينة الدمازين ، شملت عدداً من الطرق الداخلية ، والمساحة الأمامية لإستاد الدمازين .

جاء ذلك برفقة المهندس حسن بشير هارون ، المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية الوزير المكلف ، والأستاذ محمد حسين ، المدير التنفيذي لمحلية الدمازين .

ووجه الوالي ، بضرورة التنسيق بين وزارة البنى التحتية ومحلية الدمازين ، لمضاعفة الجهود من أجل إجراء المعالجات الهندسية اللازمة ، لإنجاح فعاليات إستقبال الحاكم الجديد والوفد الإتحادي الزائر للولاية .

كما وجه عبدالهادي ، رؤساء اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة العليا ، والمدراء التنفيذيين للمحليات ، بضرورة إحكام الترتيبات اللازمة ، لإنجاح كافة البرامج بصورة عامة ، والحشد الجماهيري الخاص بمشاركة المحليات فى برنامج إستقبال الحاكم الجديد .

من جهتهما أكد وزير البنى التحتية ، والمدير التنفيذي لمحلية الدمازين ، أكدا حرصهما على إستكمال كافة الإستعدادات والتجهيزات الخاصة بإنجاح برنامج إستقبال الحاكم الجديد .

وفى سياق متصل ، عقدت اللجنة العليا لإستقبال الحاكم الجديد لولاية النيل الأزرق , أمس ، إجتماعاً بقاعة الشهيد حذيفة محمد عبدالرحمن ، بالأمانة العامة لحكومة الولاية ، إطمأنت خلاله على الترتيبات الختامية لإستقبال الحاكم الجديد .

جدير بالذكر ، أن مجلس شركاء الفترة الإنتقالية ، كان قد أوصي بإعفاء جميع ولاة الولايات ، إعتبارا من الأول من أغسطس المقبل ، وتعيين الولاة الجدد فى الخامس من نفس الشهر .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.