آخر الأخبار
The news is by your side.

الدمازين: ترتيبات ترحيل اللاجئين الإثيوبيين إلى المفوضية

الدمازين: ترتيبات ترحيل اللاجئين الإثيوبيين إلى المفوضية

الدمازين : فريد أحمد الأمين

وقف والى ولاية النيل الأزرق المكلف ، الأستاذ جمال عبد الهادي محمد أحمد ، على الترتيبات الجارية لإستكمال عمليات ترحيل اللاجئين الإثيوبيين ، من مراكز الإستقبال بالمحطات الحدودية ، إلى معسكر المفوضية السامية لشئون اللاجئين بالمدينة (6) ، بمحلية ودالماحي .

جاء ذلك لدي لقائه ، بمكتبه ، اليوم ، بالدكتور إبراهيم عبدالله ، المعتمد المكلف لمفوضية اللاجئين على المستوى الإتحادي ، يرافقه الأستاذ الجيلي الشريف الهندي ، معتمد اللاجئين بالولاية .

وأكد الوالي المكلف ، إلتزام حكومته وكامل رعايتها للخطوات الخاصة بإستعجال عمليات ترحيل اللاجئين الإثيوبيين من المناطق الحدودية إلى المعسكر ،

ووعد الأستاذ جمال ، بتذليل كافة العقبات التي تعترض عمليات الترحيل ، وإستقرار اللاجئين بمعسكر المفوضية السامية لشئون اللاجئين بالمدينة (6) بمحلية ودالماحي .

من جانبه ، أشاد المعتمد المكلف لمفوضية اللاجئين ، على المستوى الإتحادي ، الدكتور إبراهيم عبدالله ، بإهتمام حكومة الولاية وصادق إسنادها لجهود المفوضية الرامية لترحيل اللاجئين الإثيوبيين من مراكز الإستقبال بعدد (6) من المحطات الحدودية إلى المعسكر قبل حلول فصل الخريف .

وأكد عبدالله ، على إكتمال كافة التجهيزات والإحتياجات الخدمية بالمعسكر توطئة لإستقبال عدد (7923) من اللاجئين الإثيوبيين .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.