آخر الأخبار
The news is by your side.

الحكيم والسوباط يؤكدان توحيد الجهود من أجل تقدم الهلال

الحكيم والسوباط يؤكدان توحيد الجهود من أجل تقدم الهلال في الابطال

 امدرمان: الهلال

أكد حكيم أمة الهلال الدكتور طه علي البشير على ضرورة توحيد جهود كل الأهلة من أجل تقدم الهلال في دوري الأبطال لهذا الموسم مقدماً التهنئة بمناسبة الفوز الذي تحقق على الأشانتي الغاني بأكرا.

جاء ذلك من خلال الزيارة الكريمة التي قام بها ظهر امس لرئيس نادي الهلال السيد هشام حسن السوباط بمكتبه بالعمارات بالخرطوم وأثنى حكيم الهلال على الجهود المقدرة التي ظلت تبذلها لجنة التطبيع منذ تسلمها مقاليد الأمور في نهاية أغسطس الماضي وما أحدثته من تغيير جوهري وكبير خاصة في فريق كرة القدم الأول الذي بدأ يجني ثمار ما غرسته التطبيع من غرس طيب بضم أفضل العناصر من الوطنيين والمحترفين.

وأشاد بقرار الاتحاد السوداني لكرة القدم بالتمديد للجنة التطبيع برئاسة السوباط لاربع أشهر أخرى مؤكداً ان التطبيع تحظى الآن بتأييد مطلق من كل الأهلة معلناً وقوفه ودعمه وإسناده لعمل اللجنة خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه أكد السيد هشام السوباط على الدور الكبير الذي ظل يلعبه حكيم الهلال الدكتور طه علي البشير منذ تولى لجنة التطبيع لمهامها مبيناً انهم يستمدون قوتهم من خلال المؤازرة والدعم الكبير من رموز وكبار الهلال بقيادة الحكيم .

معلناً استصحاب آراء ومشاورات الكبار والرموز وقدامى اللاعبين خلال عمل اللجنة في الفترة المقبلة مجدداً اشادته بما حققه الفريق من انتصار مستحق وسيعمل الجميع على إستكمال رسم اللوحة الزاهية في مباراة الإياب بأمدرمان شاكراً الحكيم على زيارته الكريمة وآرائه ونصائحه الغالية ووقوفه المستمر مع لجنة التطبيع من أجل رفعة وتقدم الهلال.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.