آخر الأخبار
The news is by your side.

الحركة الشعبية شمال تنفي ماتتداوله المواقع الإعلامية بشـأن مالك عقار

الحركة الشعبية شمال تنفي ماتتداوله المواقع الإعلامية بشـأن مالك عقار

سوداني بوست : حسن اسحق

قال سعد محمد عبدالله ، الناطق الرسمي باسم الحركة الشعبية لتحرير السودان- شمال (الجبهة الثورية) : ان الحركة طالعت مواقع اعلامية مختلفة بخير متداول علي نطاق واسع، ومفادهُ أن القائد مالك عقار اير رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال/ الجبهة الثورية قد تابع ضمن عدد من الأسماء جلسات الورشة المقامة بمدينة القاهرة لعدد من التنظيمات السياسية السودانية.

واكد سعد ان الخبر المفبرك للتشويش الإعلامي المقصود أن تلك المتابعة تمت عبر إستخدام تقنية (conference video) بتهيئة وتسهيل من سفارة جمهورية مصر بالخرطوم.

واكد سعد للشعب السوداني والرأي العام أن الخبر المتداول عارٍ من الصحة تماماً، وأن من صاغوهُ ونشروهُ في المواقع الإسفيرية المختلفة يسعون لتحوير المواقف السياسية المعلنة للحركة الشعبية بغية ترويج أمانيهم وتمرير أجندتهم الضيقة، وتُعد هذه المسألة جزءً من إنعكاسات الخلاف المحتدم بين الأحلاف السياسية السودانية.

واضاف سعد أن مواقف الحركة الشعبية “الجبهة الثورية” تُؤخذ من القنوات الرسمية المعروفة للجميع، قال ’’ أننا ندعم الحوار السودانوي المنتج والمفيد بمشاركة متكافئة لمكونات الشعب السوداني من أجل الوصول لحلول موضوعية للأزمة الوطنية، ليتم بموجبها العبور السلس والسليم نحو سودان السلام والديمقراطية والمواطنة المتساوية وتوفير التنمية المتوازنة للمجتمعات السودانية‘‘.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.