آخر الأخبار
The news is by your side.

الجزائر ومباراة أكون أو لا أكون

رياضه|| امونه عثمان

 

بذكريات بطولة عام “2019” تدخل اليوم الجزائر مباراة موريتانيا بخيار أكون أو لا أكون ، ولتكرار نفس سيناريو بطولة القاهرة في ذلك العام ، نعم هي معركة وليست مباراة تلك التي تنتظر محاربو الصحراء اليوم خاصة وأنهم يمتلكون نقطتين فقط من تعادلين.

بلماضي يريد الخروج من عنق الزجاجة لتنتهي معاناته ولينخفض ضغطه الذي ارتفع بشكل كبير في اخر لقاء خاصة وأنه إنتهى بالتعادل المخيب للأمال للخضر، ولو نظرنا لأداء اللاعبين فهو ليس بالأداء السيء مقارنة بأداء نجمهم ” رياض محرز” الذي مازال يتلقى النقد بشكل كبير من الجمهور والإعلام الجزائري بسبب سوء مستواه خاصة بعد إنتقاله للدوري السعودي.

على خلاف منتخب موريتانيا الذي لا يمتلك أي شي حتى الأن وأصبح حضوره شرفي لذا يمكن أن يحدث مفاجئة ويقصي معه الجزائر اليوم، وتبدأ المباراة عند الساعة العاشرة مساءً.

وفي نفس اليوم يلتقي منتخب السنغال المتأهل مسبقاً لدور ال”16″ منتخب غينيا في لقاء سهل لأسوود الترنغا التي برهنت أنها جاءت لنيل اللقب فقط، وتنطلق المباراة عند الساعة السابعة مساءً.

ويحاول منتخب الكاميرون اللحاق بركب المتأهلين عندما يواجه منتخب غامبيا في مباراة ستكون صعبة على أبناء إيتو اللذين قدموا اسوء مستوياتهم حتى الأن، وتقام عند الساعة السابعة مساءً.

وفي آخر المواجهات يريد منتخب بوركينا فاسو إثبات ماقدمه في الجولات السابقة وتحقيق الثلاث نقاط عندما يلتقي منتخب أنغولا عند العاشرة مساءً.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.