آخر الأخبار
The news is by your side.

البرهان ينهي زيارته للمنطقة العسكرية الشرقية والجيش يواصل تقدمه

البرهان ينهي زيارته للمنطقة العسكرية الشرقية والجيش يواصل تقدمه

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أنهي رئيس مجلس السيادة الإنتقالي ، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ، القائد العام للقوات المسلحة ، أمس ، زيارته للمنطقة العسكرية الشرقية ، بعد أن إطمأن على الترتيبات الأمنية والعسكرية بالمنطقة بقيادة الفرقة الثانية مشاة ، فيما واصلت القوات المسلحة السودانية تقدمها في الخطوط الأمامية داخل الفشقة لإعادة الأراضي المغتصبة و التمركز في الخطوط الدولية وفقا لإتفاقيات العام 1902م ، وقد أرسلت القوات المسلحة تعزيزات عسكرية كبيرة للمناطق الأمامية بالشريط الحدودي .

وكان القائد العام للقوات المسلحة ، قد إطلع على الموقف العسكري في الشريط الحدودي بعد الإعتداء الأخير على الجيش السوداني من قبل المليشيات الإثيوبية المسلحة والجيش الإثيوبي في منطقة أبو طيور علي الشريط الحدودي مع إثيوبيا .

وعقب عودته إلي الخرطوم ، بعد الزيارة التي إستغرقت ثلاثة أيام ، غرد البرهان في تويتر مهنئا الشعب السوداني العظيم بالذكرى السنوية لثورة ديسمبر المجيدة.

وقال البرهان:”نجدد العهد بأن تظل القوات المسلحة الضامن و الحامي للثورة ، ومكتسباتها ، سائلا الله أن يعيدها على البلاد وهى تنعم بالحرية و السلام و العدالة ، والجنة والخلود للشهداء الأبرار ، والمجد والعزة للسودان” .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.