آخر الأخبار
The news is by your side.

الاتحاد يتجاهل مخالفة “عبدالرؤوف” ولم يخصم الثلاث نقاط

صوت الجمهور … بقلم: امونه عثمان

الاتحاد يتجاهل مخالفة “عبدالرؤوف” ولم يخصم الثلاث نقاط

قبل ايام دونت عن مشكلة “عبدالرؤوف” لاعب الهلال عندما تمت معاقبته بواسطة الاتحاد وذلك لتأخره في الإلتحاق بتجمع للمنتخب، وقد اخرجت امانة الاتحاد بيان بأن كل من يتخلف عن تجمع المنتخب يعاقب بحرمانه من اللعب مع فريقه لثلاث مباريات وفي حالة انه تواجد مع فريقه ولعب المباراة يعتبر فريقه خاسر “3 صفر” ،وهذا ماجرى بالفعل في مباراة الهلال وقد لعب عبدالرؤف مع فريق الهلال في مباراة اهلي مروي.

وفي هذه الحاله كان يجب معاقبة فريق الهلال وخصم الثلاث نقاط منه واعطائها لفريق اهلي مروي ولكن هذا لم يحدث ولم نستمع لأي تصاريح خارجه من اي مسؤول من الإتحاد، وللحقيقة هذا ماكنت اتوقعه من اتحاد الهلال، إذاً ياسادة لاجديد في الاتحاد لوائح موجودة ولكن تطبق علي فرق والعكس على فرق اخرى، لوائح وجدت لتطبق على فريق المريخ فقط.

انا تحدثت في عمودي السابق عن أن الاتحاد لن يأخذ اي خطوة في هذا الامر وكان بالفعل صمت كامل من جانب الاتحاد وحتي اعلامه لاتعليق ولاجديد وديكتاتورية شداد مازالت تمارس والمصالح مازالت تمارس والتطبيع ومجاملة فريق الهلال اشياء كانت تمارس منذ زمن بعيد ولهذه اللحظة مازلت موجودة.

على الإتحاد عدم تجاهل هذه القضية وعليه معاقبة فريق الهلال وخصم النقاط منه لتعم العدالة الرياضية المجال الرياضي ولكن اجزم انها لن تعم بوجود شداد وباني وبرغو في قيادة الاتحاد.

“ونرجع نقول ثورتنا  جاءت بدماء ابنائنا وجاءت لنشر العدالهومنع الواسطة واعطاء حق هذا لذاك وإلا التغيير سيشمل ركائز الاتحاد وعلي رأسها شداد”.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.