آخر الأخبار
The news is by your side.

الإعلان عن إفتتاح دوري السيدات لكرة القدم بكادوقلي الخميس 9 يونيو المقبل

الإعلان عن إفتتاح دوري السيدات لكرة القدم بكادوقلي الخميس 9 يونيو المقبل

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أعلنت لجنة كرة القدم للسيدات بالإتحاد السوداني لكرة القدم ، عن إفتتاح دوري السيدات لكرة القدم بكادوقلي الخميس 9 يونيو المقبل .

جاء ذلك خلال إجتماعها ، يوم الخميس 26 مايو 2022م ، بمكاتبها بالمقر الرئيسي للإتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم (2) ، برئاسة عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المكلف ، الأستاذ عبد الرحيم عثمان إبراهيم ، وبحضور جميع الأعضاء .

وأجازت اللجنة محضر الإجتماع السابق ، الذي إنعقد بتأريخ 26 أبريل 2022م .

وأصدرت اللجنة عددا من القرارات ، والتي تتمثل فى التأمين علي قيام الدوري ، علي يكون الإفتتاح بمدينة كادوقلي يوم 9 يونيو 2022م ، والتأمين علي قيام كل إتحاد محلي بترتيب منافسته في مرحلتها الأولي .

وقررت اللجنة ، تكوين لجنة إدارية من رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات ، أو نائبها ، أو الرئيس المكلف ، رئيسا ، وممثل للجنة المسابقات بالإتحاد السوداني عضوا ، والسيد أشرف عوض مقررا ، و كل عضوية لجنة كرة القدم للسيدات الموجودين بالخرطوم ، وعدد ثلاثة ممثلين من إتحاد الخرطوم ، علي أن تستعين اللجنة بمن تراه مناسبا لذلك .

وحددت اللجنة ، مهام وإختصاصات اللجنة الإدارية في متابعة المنافسة في مرحلتها الأولى منطقة الخرطوم ، والفصل في الشكاوي ، وتنفيذ التكاليف من شروط ولائحة للمنافسة ، وتوزيعها علي الأندية والإتحادات ، علي أن تكون لجنة كرة القدم للسيدات بكامل هيئتها هي اللجنة الإدارية للمنافسة في مرحلتها الثانية والنهائية .

كما قررت اللجنة ، أن الترتيب للمنافسة في مرحلتها الأولى هي للإتحادات المحلية ، لتحديد الأبطال للمرحلة الثانية والنهائية ، وأن الدعومات إن كانت مالية أو معدات رياضية تتم عبر الإتحاد المحلي للنادي .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.