آخر الأخبار
The news is by your side.

الإعلام الرقمي وصحافة الهاتف

الإعلام الرقمي وصحافة الهاتف

سوداني بوست: اية الغازي كشان

دشن رابح سليمان مدير مركز بترلايف للتدريب وتنمية الموارد البشرية، قسم جديد بالمركز يختص بالجانب الإعلامي والتدريب في مجالات الإعلام المختلفة ووضع خطة برامجية تدريبية بأميز المُدربين.

وكونْ عدد من الشراكات مع المؤسسات الإعلامية لربط الجانب النظري بالعملي لإكتساب المُتدرب خبرة عملية مهنية ممتازة.

مركز بترلايف للتدريب وتنمية الموارد البشرية

وأكد أستاذ ضياء المصباح مدير الإعلام لشركة سوداني حرصه التام على قيام فعالية الإعلام الرقمي وصحافة الهاتف التى سيعقدها مركز بترلايف للتدريب وتنمية الموارد البشرية في مطلع أكتوبر ، وسيدشن المركز قسم الإعلام ويعمل بنظرية الدمج بين النظري والعملي على مستوي المراكز المحلية.

وأهتمت الجهات الإعلامية بهذه الفعالية فأدلت برأيها وذكرت بعض المؤسسات الإعلامية عامة والصحف الورقية والإلكترونية على وجهه الخصوص أهتمامٱ مُقدر لحضور هذه الفعالية بإعتبارها الأولي على مستوي المراكز المحلية ، واوضحو ابأنها ضربة بداية ممتازة تعتبر مؤشر إيجابي لنجاح هذا القسم بإحترافية.

وتهدف الفعالية لإكتساب ومعرفة أساسيات الإعلام الرقمي وصحافة الهاتف من إكتسابهم مهارات ومعارف لازمة أهميتهم ولتمكين المشاركين للمساهمة في تطوير وسائل الإعلام الإلكتروني التى يستخدمونها والمشاركة في تطوير وتأهيل المجتمع من خلال نشر الأفكار الإيجابية وإستخدام الإعلام لغايات التطوير والبناء والنقد الإيجابي.

ويهدف إفتتاح القسم الإعلامي   في المقام الأول لمساعدة الطلاب وتسهيل العملية التدريبية بمهنية ويعمل المركز على تقديم كل العمليات التدريبية في مختلف المجالات ويوفر فرص التدريب الداخلي والخارجي.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.