آخر الأخبار
The news is by your side.

الأهلي يعرقل الهلال ويشعل منافسة الدوري

الأهلي يعرقل الهلال ويشعل منافسة الدوري

رياضة: امونه عثمان

اختتمت امس الجوله ال”26″ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالكلاسيكو الأشهر في المملكه والذي جمع بين اهلي جده والهلال، في مباراة تكسير العظام الأهلي دخل من أجل لملمة الأوراق واحتلال المركز الثالث، والهلال من اجل مواصلة التفوق وصدارة الدوري.

وسط اجواء رطبه جداً دخل الأهلي وهو يعاني من غيابات ابرزها داجانيني والبلايلي والمقهوي والمولد وماركو مارين ونوح الموسى وغيرهم ، واضعاً امله في السومى والرفاق من اجل الحفاظ علي المركز الثالث.

اما الهلال فدخل مكتمل العدد علي خلاف محمد البريك الذي كان في دكة البدلاء وعطيف المصاب،   فاجأ لاعب الاهلي عمر السومه الهلال بهدف في الدقيقه الخامسه من عمر الشوط الأول ووضع الأهلي في المقدمة، وبعدها تحرك الهلال من اجل التعادل ولكن دون جدوى.

انتظر الجمهور قمة كبيرة ولكن الشوط الاول كان بطئ جداً وممل الى اقصى حد، وبدأ الشوط الثاني بحذر شديد للأهلي وبدفاع ورجوع للخلف مبالغ به وتقدم للهلال وتوالت الهجمات كان ابرزها هجمة سالم الدوسري وإضاعتها من قبل كاريلو الذي لم يكن في يومه.

  أحرز البليهي التعادل بعد عكسية من البريك، بعدها اندفع الهلال بكل لاعبيه علي المرمى الأهلاوي من اجل احراز هدف الفوز ولكن من دون فائدة.

ليدخل المؤشر ويصنع كورة لعسيري ويحرز هدف التفوق للأهلي وبهذا الفوز يحتل الاهلي المركز الثالث ويكون الفارق بين الهلال والنصر” 6″بعد تفوق النصر اليوم في مباراته امام التعاون برباعية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.