آخر الأخبار
The news is by your side.

الأهلي يتغلب علي الزمالك

الأهلي يتوج بالسوبر المصري علي حساب الزمالك

الأهلي يتغلب علي  الزمالك ويتوج بكأس السوبر المصري 

سوداني بوست :الأسباط أحمد

توج فريق الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد فوزه المستحق على نظيره الزمالك بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” هزاع بن زايد – بنادي العين “.

بداية الشوط الأول كانت هادئة وسط انحصار اللعب في متوسط الميدان دون خطورة حقيقية، في حين كانت أول فرصة في الدقيقة 23 بعد كرة عرضية استقبلها طاهر محمد طاهر بتسديدة فوق المرمى في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 39 سجل الأهلي هدف التقدم عن طريق برونو سافيو بعد كرة خاطئة من لاعب الزمالك لتصل الى سافيو قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة في الشباك بطريقة رائعة .

ومع بداية الشوط الثاني، كاد الزمالك أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية من جابر أبعدها الدفاع من أمام زيزو قبل أن تعود الى جابر الذي سدد كرة في الشباك الخارجية في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 48 أرسل لاعب الأهلي كرة عرضية أمسكها الحارس، وبعدها أهدر زيزو فرصة هدف محقق للزمالك بعد كرة عرضية سددها زيزو من داخل منطقة الجزاء فوق المرمى في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 63 سدد زيزو كرة قوية لكنها في العارضة، ثم كاد شريف أن يسجل هدف ثاني لكن الحارس أبعد الكرة، وبعدها سدد زيزو كرة من ضربة حرة أبعدها الشناوي بصعوبة.

وتمكن الأهلي من تسجيل هدف ثاني بعد عمل رائعة من طاهر محمد طاهر الذي تلاعب بثنائي الزمالك قبل أن يرسل كرة عرضية وضعها كريم فؤاد في الشباك عند الدقيقة 90+1.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.