آخر الأخبار
The news is by your side.

الأهلي وسيمبا في إفتتاح ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

رياضه|| امونه عثمان

 

 

بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي تنطلق اليوم جميع الدوريات والمنافسات العالمية في كافة البطولات والبداية من أفريقيا حيث تفتتح منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بلقاء واحد يجمع الأهلي المصري وسيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية، ويسعى الفريق المصري لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه مواجهة الإياب والخروج بشباك نظيفة.

أما سيمبا فيريد إحداث مفاجئة وعرقلة بطل النسخة الماضية وإخراجه من البطولة، لذا يدخل بكامل قوته خاصة وأنه يلعب على ملعبه في مكابا بنجامين” وهذا الملعب يمثل عقدة لفريق الأهلي حيث خاض ثمانية مواجهات على الملعب لم يحقق الفوز إلا في ثلاث مباريات وخسر ثلاث وتعادل في اثنتين لذا هو تحدي “لكولر” وكتيبته عند الساعة الثامنة مساءً، ويعاني الأهلي من عدة غيابات أبرزها الحارس محمد الشناوي وإمام عاشور بجانب المهاجم وسام أبو علي والمدافع ياسر ابراهيم ومحمود متولي.

ويسعى سيمبا لتكرار سيناريو عام “1974” عندما وصلو لنصف نهائي البطولة كما صرح مسؤول الإعلام في النادي حيث قال: لقد سئمنا من ربع النهائي نريد الوصول لنصف النهائي ورسم البسمة على وجوه مشجعينا.

وفي جانب متصل تعرضت بعض من جماهير فريق سيمبا لحادث مروري وهم في طريقهم إلى ملعب المباراة ولم يتبين لنا حجم الخسائر حتى الأن.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.