آخر الأخبار
The news is by your side.

الأرجنتين في النهائي والأسود تزأر في وجه الديوك اليوم

الأرجنتين في النهائي،والأسود تزأر في وجه الديوك اليوم

رياضة: امونه عثمان

خسر المنتخب الكرواتي من نظيره الأرجنتيني على ملعب لوسيل المونديالي بثلاثة أهداف دون مقابل في لقاء نصف نهائي كأس العالم قطر”2022″ أمام “89” ألف متفرج.

بدأت المباراة بسيطرة كرواتية على وسط الملعب وبادروا ببعض الهجمات على المرمى لكن دفاع الأرجنتين كان مستميد إضافة لحارس المرمى مارتينيز الذي أبدع في تلك المباراة بتصديات غاية في الأهمية.

سبب حارس منتخب كرواتيا ضربة جزاء سددها ليونيل ميسي ليحرز الهدف الأول لمنتخبه بعدها بثلاثة دقائق أعقبه هدف للفتى الذهبي الفاريز الذي سجل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وعند إنطلاق الشوط الثاني حاول لوكا ورفاقه تحسين الصورة وتسجيل هدف تقليص الفارق لكنهم لم يستطيعوا إذ توغل ميسي من الجهة اليسرى وراوغ المدافعين وصنع هدف أحرزه الفاريز ليكون هدف ثالث للمنتخب وثاني للاعب، لتنتهي المباراة بتأهل للأرجنتين إلى المباراة النهائية وإنتظار الطرف الآخر.

وتحاول المغرب لمواصلة الحلم الذي بدأته عندما تواجه فرنسا اليوم في ثاني مباريات نصف النهائي لبطولة كأس العالم قطر وذلك على ملعب البيت في لقاء الجيران خاصة وأن معظم لاعبي المنتخب المغربي محترفين في الدوري الفرنسي، وتسعى الديوك لتكرار مجد مونديال روسيا والظفر باللقب للمرة الثانية على التوالي وتنطلق المباراة عند الساعة التاسعة مساءً.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.