آخر الأخبار
The news is by your side.

اختفاء الجسم الغريب الذي ظهر في صحراء يوتا الامريكية

اختفاء الجسم الغريب الذي ظهر في صحراء يوتا الامريكية وسط ظروف غامضة

 متابعات: احمد الزعبي

بعد ان ظهر جسم غريب  معدني في وسط صحراء يوتا الامريكية اختفى فجأة منذ ساعات وسط استغراب العالم وعدم وجود اي دليل او تفسير مؤكد حتى الان منذ لحظة وجوده ولحظة اختفائه .

طالما تكثر التكهنات عندما يُكتشف أي جسم غريب على الأرض بحيث يختلط الحابل بالناب. فماذا كان توضيح إدارة موارد الحياة البرية الأمريكية عن الجسم الغريب الذي عُثر عليه في في صحراء يوتا الأمريكية.

وكان ضباط من مكتب الطيران التابع لإدارة السلامة العامة في ولاية يوتا في مهمة على متن مروحية الهليكوبتر، يوم الأربعاء الماضي، لمساعدة قسم موارد الحياة البرية على إحصاء الخراف الكبيرة في جنوب شرق ولاية يوتا، عندما اكتشفوا شيئاً بدا وكأنه خارجٌ من فيلم الخيال العلمي “2001: ملحمة الفضاء.“.

 

وقال الطيار بريت هتشينجز لموقع KSL المتعاون مع CNN : “أحد علماء الأحياء … رصده، وصادف أننا حلقنا فوقه مباشرةً .

كلما تم العثور على جسم غريب على الأرض إلا وكثرت التكهنات عن مصدره وفُتح باب التأويل على مصراعيه لتروج قصص من محتوى الخيال تشبه تلك القصص التي عهدناها في أفلام الخيال العلمي .

هذه المرة أثار العثور على عمود معدني غامض في غرب الولايات المتحدة الكثير من التكهنات، وقد تم اكتشاف العمود بالصدفة من الجو الأسبوع الماضي في جنوب ولاية يوتا .

 

وذكرت تقارير أن موظفين في إدارة موارد الحياة البرية الأمريكية، عثروا على الجسم الغريب ، الذي يزيد ارتفاعه عن ثلاثة أمتار ونصف المتر، في صحراء يوتا عندما كانوا يعدّون الأغنام في المنطقة من على متن طائرة هليكوبتر، ونزلوا للتو لفحص العمود المعدني عن كثب .

هذا وبعد أن أشار عالم الأحياء إلى الجسم الغريب، عادت مروحية الهليكوبتر أدراجها إلى الموقع .

 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.