آخر الأخبار
The news is by your side.

إنطلاق مباريات ربع نهائي كان كودتيفوار اليوم

رياضه|| امونه عثمان

 

 

تبدأ اليوم منافسات دور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا كودتيفوار بمواجهتيين من العيار الثقيل.

غينيا في مواجهة جمهورية الكونغو

عند العاشرة مساءً تنطلق مباراة غينيا وجمهورية الكونغو في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا تحاول غينيا مواصلة صحوتها في هذه البطولة وتسعى لترك بصمة في كان كودتيفوار بالتأهل لنصف النهائي لكنها ستعاني من الكنغو التي اقصت البطل التاريخي للبطولة منتخب مصر بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي لتعبر لهذا الدور بمعنويات عالية جداً وتحاول تقديم أداء مماثل لماقدمته في الأدوار الأولى.

أما غينيا التي تسببت في خروج غينيا الإستوائية فهي تتأهل لأول مرة لهذا الدور لذا تنوي الظهور بالشكل المطلوب من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

نيجيريا تلتقي بأنغولا

وفي لقاء آخر يلتقي منتخب نيجيريا مع منتخب أنغولا الطامح للذهاب بعيداً في البطولة، لكن النسور النيجيرية التي أقصت الكاميرون فهي تريد التحليق في سماء كودتيفوار بتأهل لنصف نهائي أغلى البطولات الأفريقية، وقد فاجأت أنغولا الجميع بالأداء الذي قدمته منذ إنطلاق دور المجموعات وصولاً للأدوار الإقصائية، وتبدأ المباراة عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت الخرطوم.

وقد غادرت جميع المنتخبات العربية هذه البطولة بعضها خرج من دور المجموعات كالجزائر وتونس والبعض الآخر من من دور ثمن النهائي كمنتخب مصر والمغرب، لتكون بطولة أفريقية خالصة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.