آخر الأخبار
The news is by your side.

إنتصار صغيرون :مايتداول حول الاستعداد لاستئناف الدراسة الجامعية غير صحيح 

إنتصار صغيرون :مايتداول حول الاستعداد لاستئناف الدراسة الجامعية غير صحيح

الخرطوم :عبدالرحمن عثمان

أكدت وزيرة التعليم العالي الدكتورة انتصار صغيرون أن مايجرى تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي وبعض الصحف المحلية حول الاستعداد لاستئناف الدراسة الجامعية غير صحيح .

وقالت الوزيرة من خلال تغريدة جديدة نشرتها على حسابها الرسمي بتويتر صباح اليوم السبت  “انتشرت في الفترة الماضية الكثير من الشائعات حول استئناف الدراسة في الجامعات ومعاهد التعليم العالي”.

نؤكد انه لم يتم تحديد موعد رسمي لاستئناف الدراسة في الجامعات السودانية ومعاهد التعليم العالي بعد.

وقطعت صغيرون أن سلامة المواطن السوداني والطلاب السودانيين بالاخص ليست محل جدال عند وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولذلك لم ولن يصدر أي خطاب يسمح باستئناف الدراسة ما لم يصل ما يفيد بانحسار وباء الكرونا وسلامة البيئة من السلطات الصحية بالبلاد.

ونوهت إنتصار المواطنين إلي ضرورة تلقي الأخبار من منصات الوزارة الرسمية فقط وعدم الإلتفات لما يُنقل خارجها من شائعات وأخبار كاذبة.

مما يجدر ذكره أن وزيرة التعليم العالي كانت قد غردت في حسابها الرسمي بتأريخ 13 مايو الجاري بقولها ” يشاع في بعض الوسائط خبر اعلان عودة الدراسة في الجامعات و معاهد التعليم العالي مع نهاية العام الجاري، نحن في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نؤكد انا هذا الخبر خاطئ وغير صحيح تماما”ً.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.