آخر الأخبار
The news is by your side.

إمبابي لخطف الثانية وميسي للظفر بالأولى لوسيل هو الحكم

إمبابي لخطف الثانية وميسي للظفر بالأولى لوسيل هو الحكم

 

 

رياضة/ امونه عثمان

 

خرجت أشعة شمس بوينس أيرس اليوم بأمال كبير ة من أجل الظفر بالنجمة الثالثة لمونديال هو الأخير لأسطورتهم ليونيل ميسي الذي يريد أن يتوج مسيرته بلقب بحث عنه في أكثر من أربعة مونديالات ماضية وكان طرف في نهائي مونديال البرازيل عام “2014” من أمام ألمانيا.
واليوم يبدو أن المشهد كالأتي جاهزية أرجنتينية واستعداد كامل لجميع أطراف الفريق وأنتظار هنالك في روزاريو مسقط رأس ميسي للإنطلاق في الإحتفالات حتى اليوم التالي، يقول بعض الرياضيون أن مسيرة ليونيل ميسي لاتحتاج لكأس العالم لتزيتها ولكن يرى البعض أنها لازمة لبروزة هذا الجهد.
لذا كما يقال أن هنالك عشرة أشخاص داخل الملعب للمغامرة من أجل البولقا، الأرجنتين أمام تحدي كبير للظفر بلقب طال إنتظاره لأكثر من “20” عاماً تلك الدولة التي تتنفس كرة القدم تريد أن تستشق هواء الإنتصار اليوم.

على العكس تماماً تبدو باريس أكثر هدوء عن نظيرتها وترى أن المشهد متكرر منذ آخر مونديال الذي حققته من أمام كرواتيا، لكن رهبة مواجهة ميسي لا تزال في الحسبان، يريد إمبابي كتابة تاريخ لنفسه وهو بعمر ال”24″ عاماً وهو على أعتاب تحقيق ثاني مونديال له وهذا يذكرنا بمسيرة الأسطورة البرازيلية “بيليه” لكن فرنسا تعاني من بعض الإصابات لخط دفاعها بالكامل ويبقى السؤال هل ستكون الثانية لإمبابي أم الأولى لميسي.
وتنطلق المباراة عند الساعة الخامسة مساءً على ملعب لوسيل المونديالي.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.