آخر الأخبار
The news is by your side.

إكمال التسليم والتسلم بجامعة النيلين وبشريات بالهيكل الراتبي الجديد

إكمال إجراءات التسليم والتسلم بجامعة النيلين وبشريات بتطبيق الهيكل الراتبي الجديد

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أكمل مجلس عمداء جامعة النيلين ، اليوم ، إجراءات التسليم والتسلم بجامعة النيلين ، بين المدير السابق البروفيسور محمد الأمين ، والمدير الجديد البروفيسور الهادي آدم ، والذي بشر بتطبيق الهيكل الراتبي الجديد .

جاء ذلك عقب إجتماع المجلس ، رقم 353 ، وبحضور نائب المدير السابق ، ووكيل الجامعة ، وعمداء ومسجلي الكليات ، ومدراء المراكز البحثية ، ومدراء الإدارات المختلفة بالجامعة .

وإمتدح المدير السابق البروفيسور محمد الأمين أحمد ، العاملين معه خلال الفترة السابقة ، والتي وصفها بأنها كانت بالغة التعقيد بسبب جائحة كورونا ، والظروف الإقتصادية والسياسية التي تمر بها البلاد .

وسلم البروفيسور محمد الأمين أحمد ، المدير الجديد تقريرا مختصرا ، إشتمل على حزمة القرارات التي أتخذت خلال الفترة السابقة ، حتى مارس 2022م ، وكذلك تقارير الأداء بالكليات والإدارات المختلفة ، كما إحتوت التقارير على الموقف و جولات النزاع بين الجامعة وبين وزارات الداخلية والدفاع والضمان الإجتماعي بخصوص ملكية عقارات وأراضي تتبع للجامعة .

من جانبه أكد المدير الجديد البروفيسور الهادي آدم ، أن خلافته للبروفيسور محمد الأمين فى منصب مدير الجامعة ، ما هي إلا سنة الحياة ، وأنّ تعاقب المدراء من خلال دورات عمَلِهِم هو عمل مستمر بدءا بالمدير المؤَسس لهذه الجامعة البروفيسور إبراهيم الأمين حجر .

وقال آدم :”نحن إذ نتسلم منصب المدير للجامعة كذلك في ظل ظروفٍ صعبة وإستثنائية على المستوى الداخلي والخارجي لذلك ندعو الله أن يوفقنا لوضع بصمة وإضافة في مسيرة هذه الجامعة ، ثم نغادر مفسحين المجال لآخرين” .

وأكد البروفيسور الهادي ، أن صدرَه سيكون رحبا ومفتوحا للجميع ، وليس لديهِ مشكلة مع أي شخص من منسوبي هذه الجامعة ، ولن يزيح أي شخص من منصبِهِ .

ودعا المدير الجديد ، جميع عمداء الكليات إلى تقدّيم مقترحاتهم الخاصة بطرق معالجة تراكم الدفعات في كلياتهم وذلك بخططهم ومطلوباتهم لتحسين البيئة بالكليات المختلفة .

وبشر آدم ، بأن إعلان الهيكل الراتبي الجديد للأساتذة سيكون مرضيا ومعقولا وأن هنالك مراجعة لاحقة له ستتم بعد ستِة أشهر من إعلانه خلال أيام .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.