آخر الأخبار
The news is by your side.

إكتمال صيانة وتركيب 9 أبواب وتسليمها لمزارعي قرية ود السعيد

إكتمال صيانة وتركيب 9 أبواب وتسليمها لمزارعي قرية ود السعيد

القرشي : بدر الدين عمر

وقف المهندس كمال حمزة المدير العام لإدارة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الري والموارد المائية ، بمرافقة المهندس يوسف محمد صالح مدير الورش والآلات ، على المجهودات التي يبذلها العاملون بورش 24 القرشي ، فيما يتعلق باعمال الصيانة وتركيب الأبواب إستعدادا للموسم الشتوي .

كما وقفوا على ماتم إنجازه من أعمال ، شملت تركيب الأبواب الكبيرة والمتوسطة ، وصيانة المنظمات المائية ، وتسليمها للمزارعين بقرية السعيد بمكتب الشويرف .

وقد وجدت الزيارة الميدانية صدي واسعا وسط قيادات مزارعي المنطقة ، خاصة وأن إدارة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الري ، كانت قد إلتزمت بما وعدت به بداية هذا الموسم ، حيث نفذت أقسام ورش 24 القرشي تركيب وصيانة 9 أبواب فمومة ، إلى جانب معالجة الأعطال الخفيفة والطارئة بقسم ري التحاميد .

وفى إجتماع مصغر على هامش الزيارة مع عدد من مزارعي قرية ود السعيد بمكتب الشويرف ، أوضح المهندس كمال حمزة أهمية المحافظة على الأبواب لضمان ري مستقر وعادل ، مشيرا إلى الأساليب التي تؤثر على إستقرار مناسيب الري بالقنوات ، أكبرها عملية التعديات المتكررة على منشئات الري بالمنطقة ، مؤكدا حرصهم فى وزارة الري على إنجاح الموسم الزراعي الشتوي ، مثمنا الجهود التي يبذلها العاملون بورش 24 القرشي ، إلى جانب التعاون والتنسيق المستمر بين إدارة الميكانيكا والكهرباء ، وإدارتي عمليات ري شرق وغرب المناقل

وفى ذات السياق أكد مدير الورش والاليات المهندس يوسف محمد صالح ، مواصلة أعمال الصيانة وتركيب الأبواب ، مشيرا إلى إكتمال صيانة 9 أبواب ، وتسليمها للمزارعين بقرية ود السعيد بمكتب الشويرف ، وهي باب فم بكيلو 22 ، وباب بكيلو 25 ، وباب بميجر تكو ، وباب بترعة ود السعيد كيلو 44 ، وآخر علي كيلو 3 ميجر التحاميد ، وآخر على كيلو 44 فم تكو .

وقال صالح : العمل يتواصل خلال هذا الموسم الشتوي والموسم الصيفي القادم حتي تكتمل صيانة جميع الأبواب بقسم ري التحاميد ، لضمان إستقرار وتوزيع مياه الري بصورة عادلة .

من جانبهم عبر مزارعو قرية ود السعيد بمكتب الشويرف ، عن إرتياحهم لتلبية الوزارة لمناشداتهم المتكررة ، مؤكدين وقوفهم بقوة لمنع التفلتات والتعديات علي منشئات الري بالقسم .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.