آخر الأخبار
The news is by your side.

إفتتاح مركز صحي عين المشارق الخيري بالحاج يوسف مربع 29

إفتتاح مركز صحي عين المشارق الخيري بالحاج يوسف مربع 29

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

إفتتح المدير العام لوزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم ، وممثل الوالي ، صديق حسن فريني ، مركز صحي عين المشارق الخيري بالحاج يوسف مربع 29 حي الشام ، بمحلية شرق النيل .

جاء ذلك بحضور مدير عام هيئة التأمين الصحي ولاية الخرطوم الدكتور وفاق الطيب محمد وفريق عمل المنظمة.

وأكد المدير العام لوزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم ، إهتمام حكومة الولاية بتقديم كافة الخدمات لمواطني الولاية لا سيما بالمناطق الطرفية والنائية .

وأشاد فريني ، بالدور الكبير الذي ظلت تقوم به منظمة عين المشارق ، في سد فجوة عمل الحكومة في تقديم الخدمات للمواطنيين .

ودعا المدير العام لوزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم ، المواطنين إلى ضرورة الإستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز عبر هيئة التأمين الصحي بولاية الخرطوم.

من جانبه أوضح الأمين العام لمنظمة عين المشارق ، حسين نصرالدين حسين ، أن المركز يخدم (8000 ) نسمة بسبعة مربعات بمحلية شرق النيل ، ويحتوي المركز على طبيب عمومي واختصاصيين، ويعتبر المركز الأول من نوعه بولاية الخرطوم ، وأن برنامج الإفتتاح يشمل علي عيادات مجانية بالإضافة لختان (100) طفل من أبناء المجتمع المستضيف للمركز الصحي.

ودعا شيخ حسين ، إلى ضرورة دعم تلك المنظمات التطوعية والدعوية لكونها تقدم خدمات للمواطن على أرض الواقع ، مطالبا بضرورة التنسيق بين المنظمات وتقديم التسهيلات لها حتي تطلع بدورها تجاه وطنها ومواطنيها .

يشار إلى ان مركز صحي عين المشارق الخيري ، شيدته منظمة عين المشارق الخيرية .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.