آخر الأخبار
The news is by your side.

إعلان قيام معرض الخرطوم الدولي للكتاب الدورة (16)

إعلان قيام معرض الخرطوم الدولي للكتاب الدورة (16) فى 22 أكتوبر

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أعلنت وزارة الثقافة والإعلام ، عن قيام معرض الخرطوم الدولي للكتاب الدورة (16) ، وذلك فى الفترة من 22 أكتوبر إلي 1 نوفمبر للعام 2021م .

وكشف دكتور جرهام عبدالقادر دمين ، وكيل وزارة الثقافة والإعلام ، فى تعميم صحفي ، عن البدء فى إتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ فعاليات المعرض ، مع إعتبار كافة الإشتراطات والمطلوبات الصحية ، وأي قرارات قد تصدرها اللجنة العليا للطوارئ الصحية .

وأوضحت الوزارة ، أن المعرض يعتبر من المنابر المهمة للتواصل المعرفي فى البلاد ، وبناء جسور التواصل الثقافي بين السودان ومحيطه الإقليمي والدولي .

وأكد الوكيل وقوف الوزارة على تقارير المنظمات الصحية ومؤشرات الفترة القادمة بشأن كوفيد -19 ، ومراجعة الأنشطة الثقافية الإقليمية .

وشددت الوزارة ، على إنفاذ مايلزم ، مع كافة الشركاء من ناشرين ووراقين والجهات ذات الصلة ، تحقيقا لأهداف المعرض والأنشطة المصاحبة .

وتقدمت الوزارة بالشكر والتقدير لكل شركاء المعرض من دور النشر الوطنية والأجنبية والملحقيات الثقافية للسفارات الأجنبية فى السودان والمراكز الثقافية والمؤسسات التعليمية وأجهزة الإعلام والقطاعات الثقافية وجمهور المعرض على دورهم الداعم للمعرض .

وتأمل الوزارة فى أن تعزز الدورة (16) للعام 2021م ، قيم الحرية والسلام والعدالة .

وفيمايلي يورد (سوداني بوست) نص البيان:-

وزارة الثقافة والإعلام
مكتب الوكيل
بيان بشأن معرض الخرطوم الدولي للكتاب الدورة (16) للعام 2021م

يعتبر معرض الخرطوم الدولي للكتاب الدورة (16) من المنابر المهمة للتواصل المعرفي فى البلاد وبناء جسور التواصل الثافي بين السودان ومحيطه الإقليمي والدولي وتواصلا لدوره وبعد مراجعة الأنشطة الثقافية على المستوي الإقليمي ومن بينها معارض الكتاب والوقوف على تقارير المنظمات الصحية ومؤشرات الفترة القادمة بشأن كوفيد -19 تنتهز وزارة الثقافة والإعلام هذه السانحة لتعلن عن الآتي:
1- قيام معرض الخرطوم الدولي للكتاب الدورة (16) فى الفترة من 22 أكتوبر إلى1 نوفمبر 2021م والبدء فى إتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذه مع إعتبار كافة الإشتراطات والمطلوبات الصحية وأي قرارات قد تصدرها اللجنة العليا للطوارئ الصحية .
2- ستعمل الوزارة مع كافة الشركاء من ناشرين ووراقين والجهات ذات الصلة لإنفاذ مايلزم تحقيقا لأهداف المعرض والأنشطة المصاحبة .
3- تتقدم الوزارة بالشكر والتقدير لكل شركاء المعرض من دور النشر الوطنية والأجنبية والملحقيات الثقافية للسفارات الأجنبية فى السودان والمراكز الثقافية والمؤسسات التعليمية وأجهزة الإعلام والقطاعات الثقافية وجمهور المعرض على دورهم الداعم للمعرض مع الأمنيات بأن تعزز الدورة (16) للعام 2021م قيم الحرية والسلام والعدالة .

وتفضلوا بقبول الشكر والتقدير
دكتور جرهام عبدالقادر دمين
وكيل وزارة الثقافة والإعلام

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.