آخر الأخبار
The news is by your side.

إعتماد التشاركية لمعالجة الوحدات التنفيذية للتأمين الصحي بجنوب كردفان

إعتماد الإدارة التشاركية لمعالجة الوحدات التنفيذية للتأمين الصحي بجنوب كردفان

كادوقلي : وليد عضم

كشف مدير التأمين الصحي ، فرع جنوب كردفان ، دكتور الفاضل كامل الدودو ، عن نتائج جولته علي الوحدات التنفيذية للتامين الصحي بالمحليات الشرقية من الولاية .

وأوضح الدودو ، أن هذه الجولة جاءت في إطار الزيارات الإشرافية للوحدات التنفيذية ، ولقاء العاملين بمراكز تقديم الخدمة .

وقال دكتور الفاضل: قمنا بتوفير أجهزة طبية ومواد إستهلاكية للمعامل والعمليات في الجولة ، إضافة لمناقشة قضايا العاملين بمراكز تقديم الخدمة ، من ناحية المرتبات والحوافز في سبيل تحقيق الرضا الوظيفي ، والذي يسهم بدوره في تطوير وتجويد الخدمة للمؤمن عليهم .

وأعلن مدير التأمين الصحي ، فرع جنوب كردفان ، عن بداية العمل في تركيب الطاقة الشمسية لمستشفي الليري غرب ، بمبلغ ثمانية وعشرين مليون جنيه ، لتجويد الخدمة .

وقال الدودو : نسعي كذلك لصيانة الطاقة الشمسية لمستشفي كلوقي ، بمبلغ ثمانية مليون جنيه ، فضلا عن الإتفاق مع الخدمات الصحية بمحلية تلودي ، علي زيادة عدد مراكز تلقي الخدمة .

وأكد مدير التأمين الصحي ، فرع جنوب كردفان ، سعيهم لتوفير كميات من الأدوية للقطاع الشرقي ، بالتعاون مع الشركاء في أقرب وقت ، لتغطي فترة الثلاثة أشهر القادمة ، نظرا لظروف الخريف ، التي يصعب فيها الوصول إلي هذه المناطق .

وأكد الدودو ، أنهم سعوا من خلال الزيارات الإشرافية لتحقيق مبدأ الإدارة التشاركية التي إعتمدوا عليها في تنفيذ البرامج والأنشطة ، بحيث مكنت الزيارات الإشرافية الأخيرة الصندوق ، من تلمس هموم وقضايا الوحدات التنفيذية بالقطاع الشرقي ، والتي سيتم معالجتها بشكل كامل ، وفق خطط وبرامج تفصيلية .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.