آخر الأخبار
The news is by your side.

إعتداءات على شرطة مكافحة المخدرات بالريف الشمالي لمحلية الروصيرص

إعتداءات على شرطة مكافحة المخدرات بالريف الشمالي لمحلية الروصيرص

الدمازين : فريد الأمين

تعرضت قوة من شرطة مكافحة المخدرات بمنطقة الريف الشمالي لمحلية الروصيرص ، بإقليم النيل الأزرق ، إلى إعتداءات من قبل مروجي المخدرات .

وفى السياق وقف حاكم إقليم النيل الأزرق ، الأستاذ جمال عبدالهادي محمد أحمد ، اليوم ، على أوضاع شرطة مكافحة المخدرات بالمحلية .

جاء ذلك بمرافقة اللواء الركن رمزي بابكر ، قائد الفرقة الرابعة مشاة ، واللواء شرطة حقوقي محمد صلاح الدين ، مدير شرطة الإقليم ، مقرر لجنة الأمن .

وثمن حاكم الإقليم المكلف ، تضحيات القوات النظامية بصورة عامة ، وقوات الشرطة وقوات مكافحة المخدرات على وجه الخصوص ، وصادق إسهامها فى تعزيز الإستقرار ومكافحة الأنشطة الهدامة بالإقليم .

وأعلن الهادي ، عن دعم حكومة الإقليم وكامل إسنادها للأجهزة النظامية وقوات الشرطة وقوات مكافحة المخدرات ، تمكيناً لها من القيام بواجباتها على الوجه الأكمل .

من جانبه دعا قائد الفرقة الرابعة مشاة ، قوات الشرطة ، إلى المضي قدما فى محاربة الأنشطة الهدامة , معلنا عن جاهزية القوات المسلحة لإسناد الشرطة فى كافة المجالات .

إلى ذلك أشاد اللواء شرطة حقوقي محمد صلاح الدين ، بمواقف قوات مكافحة المخدرات وثباتها فى سبيل أداء واجبها المقدس .

يشار إلى أن الحاكم المكلف يرافقه عدد من أعضاء لجنة الأمن ، قاموا بزيارة منسوبي شرطة مكافحة المخدرات المصابين جراء تلك الإعتداءات .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.