آخر الأخبار
The news is by your side.

إستقبال موظفي المجلس الأعلى للشباب والرياضة المفصولين تعسفيا

إستقبال موظفي المجلس الأعلى للشباب والرياضة المفصولين تعسفيا

الخرطوم : حماد الحسين

إستقبل موظفو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، بولاية الخرطوم ، صباح اليوم ، زملاؤهم المفصولين تعسفيا بواسطة لجنة إزالة التمكين ، وذلك بعد إلغاء قرار فصلهم بواسطة المحكمة العليا .

وكان فى مقدمة المستقبلين الأستاذة حنان الحاج حاكم ، أمين عام المجلس ، الوزير المكلف .

وتم تقديم عدد من كلمات الشكر والثناء والتقدير بقاعة إجتماعات المجلس ، إبتدأها الأستاذ مرتضى فتح الرحمن ، إنابة عن المفصولين تعسفيا ، رحب فيها بالحضور ، وأكد على مواصلة العمل والأداء المتميز جنبا إلى جنب مع الوزيرة حنان حاكم .

وتحدث الأستاذ ناجي مصطفى ، محامي الدفاع فى قضية المفصولين ، مهنئا إياهم بالعودة إلى مواقعهم ، وحاثا إياهم على العمل بروح الفريق الواحد.

وأشاد مصطفؤ ، بروح الإخاء والتعاون السائدة بين موظفي المجلس .

وذكر المحامي ، أن قضية المفصولين من أسهل القضايا التي مرت عليه طوال فترته المهنية ، لأن الفصل تم بدون منطق أو حجة أو مسوغ قانوني .

كما إستنكر الأستاذ ناجي ، إدخال السياسة فى العمل الوظيفي والتعامل بين الزملاء بحسب الإنتماء السياسي ، مؤكدا على حرية الإنتماء .

وتحدثت الوزيرة حنان حاكم ، ورحبت بالحضور ، وقدمت عبارات التهنئة للموظفين .

وذكرت حاكم ، أن عودتهم تخدم المجلس كثيرا فى إقامة البرامج والمناشط .

وفي الختام تم تكريم أسرة الأستاذ المرحوم عبدالله إبراهيم ، مدير عام الوزارة الأسبق ، إستلم الشهادة إبنه أحمد إنابة عن الأسرة .

كما تم تكريم الأستاذ ناجي مصطفى ، المحامي ، وتكريم الزملاء العاملين بالمجلس الذين وقفوا مع إخوانهم المفصولين تعسفيا فى قضيتهم ، وإستلم الشهادة الأستاذ نجم الدين الطريفي ، إناابة عن العاملين .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.