آخر الأخبار
The news is by your side.

إستعدادات لمهرجان الرماية السنوي السابع والخمسين بالنيل الأزرق

إستعدادات لمهرجان الرماية السنوي السابع والخمسين بالنيل الأزرق

الدمازين : فريد الأمين

أوضح العقيد ركن ناظم محمد ، قائد شعبة التدريب بقيادة الفرقة الرابعة مشاة ، أن التجهيزات والترتيبات لمهرجان الرماية السنوي السابع والخمسين للقوات المسلحة بإقليم النيل الأزرق ، تسير بصوره جيدة .

جاء ذلك لدى تفقده مواقع الاحتفال بجبل قرقدة .

وأبان قائد شعبة التدريب بقيادة الفرقة الرابعة مشاة ، أن احتفال الرماية يأتي دعما للتعايش السلمي ونبذ القبلية .

واكد العقيد ركن ناظم ، أن المناشط التي يحتوي عليها مهرجان الرماية ، تتمثل فى كرة القدم ، والكرة الطائرة ، وألعاب القوى بمختلف مسمياتها ، إضافة إلى جر الحبل .

وأكد قائد شعبة التدريب بقيادة الفرقة الرابعة مشاة ، أن المناشط الرياضية لها أسهمها الكبيرة في هذا الاحتفال ، بما يتوافق بمشاركات كافة الوحدات والإدارات العسكرية .

من جانبه أوضح عضو الأتحاد السوداني للطائرة ، والأمين العام لإتحاد الكرة الطائرة بإقليم النيل الأزرق ، الأستاذ منير إبراهيم ادروب ، أن إشرافه على منشط الطائرة ، بتأهيل وتخطيط الملاعب على الأسس العلمية وتأهيل الفرق المشاركة ، حتى تظهر بصورة جيدة .

وأكد أدروب ، أن لجنة التحكيم أكملت جاهزيتها لخوض منافسات بطولة الرماية .

وشدد الأمين العام لإتحاد الكرة الطائرة بإقليم النيل الأزرق ، على أن القيادة ظلت السند والداعم الرئيسى للطائرة بالإقليم ، وان ما أسس من منشآت تخص الطائرة من ملاعب ورعاية الدورات التدريبية للتحكيم والتدريب كانت تحت رعايتها .

وأبان أدروب ، أن الإقليم يمتاز بخامات على مستوى الأنشطة الرياضية بالإقليم ، تحتاج إلى مثل هذه الاحتفالات والمهرجانات لتظهر مواهبها وتتم رعايتها .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.