آخر الأخبار
The news is by your side.

إحالة العشرات من كيزان التعذيب ومجموعة قوش بجهاز المخابرات للتقاعد

إحالة العشرات من كيزان التعذيب ومجموعة قوش بجهاز المخابرات للتقاعد

كتب: منعم سليمان

في كشف أولي صدر أمس تم إحالة (26) من ضباط جهاز الأمن – جهاز المخابرات العامة حاليا- للتقاعد، جميعهم من كيزان نظام الفساد والتعذيب والقتل البائد، يتقدمهم اللواء/ الشاذلي حامد المادح، الناطق الرسمي السابق بإسم جهاز المخابرات ومدير أمن ولاية شمال دارفور ، ومنتج فيلم (خفافيش الظلام) المسيء للثورة إبان الإعتصام.

وهو شخص منحرف فكريا وأخلاقيا، اكتسب شهرته من قمع الصحافة والصحفيين، وكنت أحد ضحاياه مطاردة وتشريدا قبل ان أهرب إلى خارج البلاد في القضية الشهيرة التي سجن فيها ثلاثة من خيرة الصحفيين في زمن لم يكن يجرؤ فيه إلا قلة قليلة على المواجهة، منهم أشرف عبد العزيز -رئيس تحرير صحيفة الجريدة الحالي – والأستاذ الطاهر أبو جوهرة ، وقد زج بهما أعوام طويلة داخل السجون مع الصحفي البارز أبوذر الأمين الذي تعرض للتعذيب في العام 2010 على يد مجموعة يقودها هذا المجرم المأفون، ولا يزال يتعالج من آثار التعذيب خارج البلاد حتى الآن.

ان وجود أمثال هذا الكوز المنحرف القميء حتى يوم أمس داخل جهاز المخابرات هو ما يجعلنا نشكك في كفاءة ومهنية الأجهزة النظامية، خصوصا جهاز الشرطة – شرطة هاشم عثمان- معقل الكيزان وأمنهم الشعبي.

وإذ نثمن هذه الخطوة المتقدمة التي قام بها جهاز المخابرات، إلا اننا نعشم في المزيد من القرارات لتنظيف هذ الجهاز سيء السمعة، الذي لا تزال تخرج من وسطه المؤامرات والحملات والشائعات ضد الحكومة المدنية ، ولا يزال يعج بالقتلة والمجرمين والمنحرفين.

وهذه سانحة ندعو فيها شباب الثورة للتقديم للإلتحاق بجهاز المخابرات العامة الجديد، وفقا للاجراءات وقوانين التعيين العسكرية المتبعة، إذ لا يعقل ان نظل نلعن ظلام الكيزان، لقد آن الاوان لنضيء شمعة الثورة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.