آخر الأخبار
The news is by your side.

إجتماع موسع مع إدارات أقسام المناقل بمنطقة 24 القرشي

إجتماع موسع مع إدارات أقسام المناقل بمنطقة 24 القرشي

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

فى إطار متابعة اللجنة العليا للحصاد والتحصيل علي مستوي الغيط ، خاطب المهندس إبراهيم مصطفي علي ، مدير الادارة الزراعية بمشروع الجزيرة ، إجتماع مديري أقسام المناقل ، الذي عقد بمنطقة 24 القرشي ،  وذلك بحضور الدكتور فضل المولي ابراهيم تبن ، مدير الادارة المالية ، والمهندس ياسر نقد نائب المدير الزراعي لأقسام المناقل ، ومولانا بدوي بابكر مدير الادارة القانونية بالإنابة ، والنقيب علي احمد النيل مدير وحدة الأمن الاقتصادي بالإنابة ، والاستاذ جعفر خلف الله مدير شؤون الخدمة ومفتشي الحسابات والمراجعة بالأقسام .

وأكد مدير الادارة الزراعية ، علي اهمية إحكام التنسيق بين لجان الحصاد علي مستوي الأقسام ، وتكثيف التواجد الميداني بالغيط ، والذي يمثل المتابعة الحقيقية للحصاد في ظل الحراك الذي تشهده أقسام المناقل .

من جانبه أكد الدكتور فضل المولي ابراهيم تبن ، أن موارد المشروع تعتمد علي الرسوم الادارية ، مشيرا إلي أن الظروف التي لازمت الموسم المنصرم أثرت كثيرا علي الأداء بالمشروع ، وأعلن عن إلتزامه بتوفير كل متطلبات الغيط ، ومعالجة كافة المشاكل التي تواجه إدارة الغيط بغرض دفع الأداء .

إلى ذلك أكد مدير وحدة الأمن الإقتصادي ، النقيب علي أحمد النيل ، أن المرحلة الآنيه تحتاج لتكثيف الجهود للدفع بالأداء لضمان تأمين مسيرة المشروع .

وفى السياق أوضح الأستاذ جعفر خلف الله ، الأسس والضوابط التي تحكم الخدمة المدنية والإجراءات الادارية للتعامل مع العمالة المؤقتة والمستديمة .

هذا وقد تلا مولانا بدوي بابكر ، مذكرة قانونية تحكم مهام وواجبات الموظف العام في الخدمة المدنية حتي لا يقع تحت طائلة القانون ، موضحا الإجراءات الجنائية والادارية في حال إرتكاب الموظف مخالفة قانونية .

ومن جانبه أكد المهندس آدم ابراهيم مدير ري قطاع شرق المناقل ، أنه سيبذل جهدا كبيرا لتوفير آليات لإزالة الأطماء والحشائش من الترع والقنوات لإنسياب مياه الري لكل المواقع .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.