آخر الأخبار
The news is by your side.

إجتماع رابع لـ اللجنة العليا لتأمين إمتحانات الشهادة السودانية 

إجتماع رابع لـ اللجنة العليا لتأمين إمتحانات الشهادة السودانية

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

عقدت اللجنة العليا لتأمين إمتحانات الشهادة السودانية ، إجتماعها الرابع برئاسة الفريق أول شرطة حقوقي الطريفي إدريس دفع الله وزير الداخلية .

وثمن وزير الداخلية ، الفريق أول شرطة حقوقي الطريفي إدريس دفع الله ، دور الوزارة واللجنة فى عملية تأمين وتوصيل الإمتحانات إلى المركز والولايات ، بجانب العديد من التدابير والإجراءات التي تسهم في إنعقاد الإمتحانات وفق ماهو مخطط له ، مشيرا في هذا الصدد إلي أهمية التنسيق المحكم بين اللجنة وحكومات الولايات ، ووزارة التربية والتعليم .

من جانبه أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الأمين أحمد ، أن إمتحانات الشهادة الثانوية قائمة في المواعيد المحددة لها ، خلال سبتمبر الحالى ، وذلك وفقا لخطط التأمين التي أعدتها وزارة الداخلية في تأمين عملية نقل أوراق الامتحانات ، والتعامل مع المواقف الطارئة والتصدي لها والحفاظ على سلامة الطلاب ، وتسهيل نقلهم من وإلى مراكز الامتحانات ، مع مراعاة الاشتراطات الصحية اللازمة .

يشار إلي أن الإجتماع ضم كل من ، الفريق شرطة حقوقي خالد مهدي ، نائب المدير العام المفتش العام ، والدكتور محمد الأمين أحمد ، وزير التربية والتعليم ، والأستاذ فيصل محمد صالح ، وزير الثقافة والإعلام ، وأمين عام وزارة الدفاع ، وممثل جهاز المخابرات العامة ، والجهات ذات الصلة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.