آخر الأخبار
The news is by your side.

إتجاه لتكوين وحدة تسويق برامج الثروة الحيوانية بالنيل الأزرق

إتجاه لتكوين وحدة تسويق برامج الثروة الحيوانية بالنيل الأزرق

الدمازين : فريد الأمين

كشف وزير الثروة الحيوانية والسمكية بإقليم النيل الأزرق ، الأستاذ يوسف الهادي يوسف ، عن إتجاه وزارته لتكوين وحدة إستدامة لتسويق منتجات برامج ومشاريع الثروة الحيوانية بالإقليم .

وأطلع الوزير ، الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق ، على مجمل الأداء بوزارة الثروة الحيوانية والسمكية والخطط والبرامج الرامية للنهوض بقطاع الثروة الحيوانية والسمكية بالإقليم .

جاء ذلك لدى لقائه الحاكم ، بمرافقة الدكتور نور الهادي أدم عثمان محمد المدير العام للوزارة ، والأستاذ آدم سند نائب المدير العام .

الدكتور نور الهادي آدم عثمان ، أبان أن لقاء الحاكم تناول عددا من الملفات التي تهم مسيرة العمل بوزارة الثروة الحيوانية والسمكية ، مبيناً أن اللقاء تناول الترتيبات التي تمت في سبيل تكوين وحدة إستدامة تسويق برامج الثروة الحيوانية والقدرة على الصمود تمديدا لعمل المشروع بالإقليم ، وأضاف أن الجهد مصوب لتعميم المشروع على محافظتين إضافيتين على مستوى المحافظات بالإقليم .

وأعلن وزير الثروة الحيوانية والسمكية ، عن إستمرار مشروع إستدامة تسويق برامج الثروة الحيوانية والقدرة على الصمود برعاية حاكم الإقليم .

وكشف آدم ، عن خطة للربع الأخير من العام الحالي في مجالات المياه والتمويل البنكي والإرشاد البيطري والمشروعات الداعمة للمجتمعات الريفية .

وأكد الوزير ، أن السيد الحاكم أعلن عن إلتزام حكومة الإقليم بتوفير التمويل اللازم لإنفاذ الخطة بمحاورها المختلفة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.