آخر الأخبار
The news is by your side.

إتجاه لتكوين جمعية عمومية لتنظيم منتجي مشروع الجزيرة

إتجاه لتكوين جمعية عمومية لتنظيم منتجي مشروع الجزيرة

الخرطوم :ععبدالرحمن الكيال

أكد مسجل عام تنظيمات مهن الإنتاج الزراعي والحيواني ، المستشار العام مولانا عامر الشريف احمد ، على أهمية تكوين الجمعية العمومية لتنظيم منتجي مشروع الجزيرة وإمتداد المناقل .

جاء ذلك خلال زيارته لولاية الجزيرة ، مع وفد مرافق له إستمرت يومين .

كما وصف مولانا عامر ، زيارته بالناجحة ، لا سيما وأنها ناقشت عددا من الموضوعات الهامة التى تهم إنسان الولاية ، مشيرا إلى أن الزيارة جاءت بهدف تكوين الجمعية العمومية وتشكيل جسم وكيان يمثل منتجي مشروع الجزيرة .

كما عقد المسجل العام ، خلال الزيارة عددا من اللقاءات أهمها زيارة نائب مسجل عام تنظيمات العمل بالولاية ، الذى قدم شرحا كافيا عن سير العمل بالولاية ، إضافة إلى الإنجازات التى تمت حتى الآن .

إلى ذلك إلتقى مولانا عامر ، بمزراعى مشروع الجزيرة ، الذين ثمنوا الدور المتاعظم الذى يقوم به المسجل في تسجيل الجمعيات ، مناشدين الدولة على توفير الدعم الكامل ، متمنيين للمسجل بأداء عمله على أكمل وجه .

كما تم النقاش حول تشكيل كيان خاص بهم ، مشيرا إلى أن تشكيل الجمعية العمومية سيكتمل بعد إكتمال القواعد المتخصصة والنوعية .

وأكد المسجل ، على أن الفترة المقبلة ستشهد تحولا كبيرا في مشروع الجزيرة ، مما يساعد فى دفع عجلة الإقتصاد الوطنى بالبلاد .

وأعرب مولانا عامر ، عن تمنياته بتوفير الدعم الكامل والإمكانيات الأزمة من قبل الحكومة لدعم مشروع الجزيرة ، والعمل يد باليد مع المزراعين لنهوض بمشروع الجزيرة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.