آخر الأخبار
The news is by your side.

أزمة في صفوف المدفعجية بطلها تشاكا

أزمة في صفوف المدفعجية بطلها تشاكا

رياضة: أحمد الزعبي

نقل التلفزيون الرسمي لنادي أرسنال خبر مفاده أن اللاعب جرانيت شاكا رفض أخذ شارة القيادة، لاعب خط وسط ارسنال وقائد السابق للفريق رفض أخذ شارة القيادة وسط تكهنات عن وجود أزمة بينه وبين المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا، ومن المثير للاهتمام أن شاكا رفض أخذ شارة القيادة عقب فوز ارسنال 2-1 على أرضه ضد برينتفورد.

ومع ذلك، رفض شاكا الواضح لقبول شارة الكابتن عندما تم إحضارها إليه من قبل إيدي نكيتيا، كان عيبا طفيفا في عرض مثير للإعجاب.

ومع ذلك، فإن إصرار شاكا على عدم أخذ شارة القيادة ربما يكون قد قدم تلميحا إلى من سيكون الكابتن التالي، حيث أعطى نكيتيا شارة القيادة على الفور إلى الظهير الأيسر كيران تيرني.

وقعت الحادثة بعد أن تم استبدال اللاعب ألكسندر لاكازيت بنكيتيا في الدقيقة 84 من المسابقة وقد كانت أول مشاركة لنكيتيا في المباراة وعند دخوله ذهب إلى شاكا وتسليمه شارة القيادة.

ومع ذلك، قام السويسري الدولي بتجاهل تقدم الشاب المرتبك، الذي شرع بعد ذلك في اللجوء غريزيا إلى تيرني وتسليم شارة الكابتن.

كما أعرب الصحفي بيرس مورغان، عن غضبه من رفض شاكا أخذ شارة القيادة من نكيتيا، قائلاً

“ان رفض شاكا أخذ شارة القيادة يلخص تماما أكبر مشكلة في أرسنال: منذ أن غادر فييرا ، لم يكن لدينا قائد/قائد مناسب”.

تم تعيين تشاكا كقائد دائم للنادي تحت قيادة المدير السابق أوناي إيمري في سبتمبر 2019.

أصبح قائد الفريق بعد فوزه في تصويت لاعب بين زملائه في بداية الموسم الثاني لإيمري، على الرغم من تاريخه السابق، فقد ضم أرتيتا الدولي السويسري إلى “مجموعة قيادية” من لاعبي أرسنال.

وقال أرتيتا عندما سئل عن اللاعبين الذين يمكنهم ارتداء شارة القيادة هذا الموسم:” في المباراة الأخيرة كان لدينا (ألكسندر لاكازيت) ولدينا تشاكا أيضا.”

وتابع قائلاً إنها ليست اللحظة المناسبة لاتخاذ قرار متهور، هذه المجموعة القيادية قوية حقا سنستمر على هذا النحو.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.