آخر الأخبار
The news is by your side.

أرسنـــال بطـــلًا للــــدرع الخيــــريــة

أرسنـــال بطـــلًا للــــدرع الخيــــريــة

إعداد : الخير صالح عبدالله

مرةٍ أخري تُمطر سُحب أرسنال فرحًا ، ليُعيش أنصار الفريق في حالة نشوة من الفرح رفقة المدرب القدير مايكل أرتيتا الذي إستطاع تدشين بطولته الثانية تواليًا بعد أعرق بطولة في إنجلترا حينما فاز بها أمام الجار تشلسي .

آرسنال يتوهج من جديد بلقب الدرع الخيرية بعد الانتصار على ليفربول بركلات الترجيح (5-4) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

مُستهل معركة الفريقين كانت مُشتعلة نوعاً ما – خاصةً أرسنال العازم على نسف إستقرار ليفربول . فيما ظهر فريق يورغان كلوب بمظهر يدعو إلى التساؤل : هل هذا ليفربول الذي نعرفه ؟ فبطل البريميرليج لم يُظهر بمستواه  ليُستحق اللقب .

مع بداية الشوط الأول وقبل ان يلتقط الجميع أنفاسه ، سطح قمر بيير أوباميانج مُبكرًا بهدف من تسديدة خارج منطقة الجزاء أشعل به مجريات اللقاء.

بعد الهدف سعى رِجال يورغان كلوب لتدارك تأخرهم ، لكن جل محاولات بطل إنجلترا ذهبت سدًا لتنتهي أحداث الشوط الأول بتفوق مايكل أرتيتا على يورغان كلوب في النتيجة ، والتكتيك .

شوط اللعب الثاني جاء مُغايرًا بالنسبة لـ ” ليفربول ” من حيث الأداء ، حتي جاء الفرج عن طريق البديل تاكومي مينامينو الذي دشن بدايته مع فريقه الجديد بهدف بعدما إستطاع مُتابعة كرة محمد صلاح التي إصطدمت بسيدريك سواريس ليُمضِ الوافد الجديد على هدفه الأول في الدقيقة 73 .

ظهر ساديو ماني في الدقائق الأخيرة بلقطة كادت ان تُنهى اللقاء لصالح فريقه لكن السنغالي تعامل مع الكرة برعونة ليُسددها ضعيفة في حضن مارتينيز لتنتهي الدقائق ويحتكم الفريقين لركلات الحظ أضاع لاعب ليفربول ريام برويستر ركلته ليذهب اللقب إلى قلعة أرسنال .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.