آخر الأخبار
The news is by your side.

أرسنال في الميركاتو .. تقشف الإدارة سيؤدى لفشل صفقات أخرى

أرسنال في الميركاتو .. تقشف الإدارة سيؤدى لفشل صفقات أخرى

إعداد : الخير صالح عبدالله

بعد عصور مُتقلبة من عدم الإستقرارفي وظيفة الحاكم الفعلي للترسانة اللندنية تّم الاستقرار أخيرًا على أسطورة النادي مايكل أرتيتا الذي نجح في تدشين لقبه الأول رفقة المدفعجية قبل شهورًا مضت .

نجح مايكل أرتيتا في خطف أعرق بطولة في إنجلترا أمام الجار تشلسي ، ثم خطف كأس السوبر المُسمي في إنجلترا ” كأس الرابطة الإنجليزية ” . وموسم البريميرليغ بدأ تدشينه بالفعل ، لذا واجب على مشجعي أرسنال النظر إلى اللاعبين الذين تّم التعاقد معهم في هذا الصيف .

كسب أرسنال خدمات لاعب الوسط المهاري ويليان من الجار تشلسي بعدما بات اللاعب حُرً إزاء إنهاء عقده مع الفريق الأزرق لتوقع إدارة أرسنال عقدًا مع اللاعب البرازيلي ويليان .

صفقة الفريق الثانية كلفت خزائن النادي 22 مليون مليون جنيه إسترليني ، حينما قام بإستقطاب المدافع ليل جابرييل ماجالهيس ، غير ذلك لم نرى نشاطًا يُذكر لإدارة أرسنال في سوق الإنتقالات حتي الآن .

في المؤتمر الصحفي عقب لقاء الفريق أمام فولهام في إفتتاحية البريميرليغ تحدث المدرب مايكل أرتيتا بإنه يأمل في التبضع قبل إغلاق نافذة الإنتقالات في 5 أكتوبر . وتحدث مساعد بيب قوارديولا سابقًا عن وضعية الغابوني بير إيمريك أوباميانج إذ قال : ” لاداعى للقلق بشأن المدة التي يستغرقها تأكيد نجاح مفاوضات هداف الفريق أوباميانج ، حيث قال بان المحادثات مع الغابوني تسير بهدوء شديد .

رسائل مايكل أرتيتا التي قالها كانت إيجابية على مايبدو، لكن رغم ذلك تعيش إدارة الغنرز وضعًا ماديًا سيئًا للغاية يُشير بكل وضوح إلى ان سوق أرسنال قد إنتهي بالفعل رغم إرتباط الفريق بمتوسط ميدان أتلتيكو مدريد توماس بارتي الذي يُكلف خزائن النادي حوالي 50 مليون يورو .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.